استقطاب مهندس تصميم داخلي وإشراف هندسي - نقابة المحامين الفلسطينيين بمركز غزة

الصفحة الرئيسية

استقطاب مهندس تصميم داخلي وإشراف هندسي


تقوم نقابة المحامين الفلسطينيين بمركز غزة بتنفيذ مشروع تعزيز المهنية وترابط المحامين وعليه تعلن عن حاجتها لاستقطاب مهندس تصميم داخلي وإشراف هندسي (شركات أو مكاتب هندسية أو أفراد) وذلك للإشراف الهندسي على تصميم وتجهيز عدد 5 قاعات تدريبية إضافة إلى قاعة مكتبة نقابة المحامين - مركز غزة وذلك حسب الشروط المرجعية المرفقة.

على جميع المهتمين كشركات ومكاتب هندسية أو أفراد تقديم العروض الفنية والمالية في ظرفين مغلقين ومختومين إلى العنوان التالي: نقابة المحامين الفلسطينيين – الكتيبة - شارع الخرطوم – جوار ديوان الموظفين – ط1 – مكتب مشروع المنحة الأوروبية، في موعد أقصاه الأربعاء الموافق 17 يونيو 2020م الساعة 00:12 ظهرًا.

وثيقة الشروط المرجعية لاستقطاب مهندس تصميم داخلي وإشراف هندسي

مقدمة

تقوم نقابة المحامين الفلسطينيين - مركز غزة بتنفيذ مشروع تعزيز المهنية وترابط المحامين في فلسطين وترغب باستقطاب مهندس تصميم داخلي لنقابة المحامين من أجل تجهيز تصاميم لعدد 5 قاعات تدريبية وقاعة المكتبة بما يلزمها من أثاث مكتبي بمتوسط مساحة (80م للقاعة الواحدة)، وذلك بهدف دعم دورها في خدمة المحامين والمجتمع المحلي ودعم سيادة القانون.

الهدف الرئيسي:

إعداد الرسومات الهندسية للتصاميم الداخلية لعدد 5 قاعات تدريبية وبالإضافة إلى مكتبة النقابة، والإشراف والمتابعة الهندسية على سير تنفيذ العمل ومراقبة جودته ومطابقته للمواصفات والمعايير والكميات المتفق عليها مع الموردين.

الخبرات والكفاءات

الخبرات والكفاءات المطلوب توافرها لدى مهندس التصميم/ الشركة الهندسية:
  1. .شهادة البكالوريوس كحد أدنى في الهندسة المعمارية أو الديكور أو أي تخصص ذو علاقة.
  2. .خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التصميم الداخلي والديكور.
  3. .يفضل إجادة العمل ببرامج التصاميم AutoCAD، 3D MAX،) التالية .(SketchUp، Photoshop
  4. .يفضل من لديه الخبرة في تصميم الأثاث المكتبي والمؤسساتي.
  5. .خبرة عالية في برامج الإظهار المعماري وخصوصًا برنامج max 3DS.
  6. .خبرة عالية في إخراج تصاميم واقعية (°360 درجة، صور).
  7. .خبرة في انتاج الخامات (,map Normal .(Bomb map, Reflection map, etc V-Ray 3DS 
  8. توزيع الإضاءة باستخدام V-Ray 3DS MAX

المهام المطلوبة:

  1. الرسم والتخطيط الهندسي للتصميم الداخلي لهيئة القاعات التدريبية لعدد 5 قاعات إضافة إلى المكتبة ومناقشتها مع مجلس النقابة لحين اعتمادها، وتشمل المخططات التفصيلية لجميع التخصصات (المعماري، الصحي، الإنشائي، الكهربائي).
  2. المخططات المعمارية تشمل إعداد المخطط العام والمساقط الأفقية والواجهات والمقاطع والتوزيع الداخلي للطابق الثالث والرابع من نقابة المحامين والتي تشمل القاعات التدريبية عدد 5 ومكتبة النقابة بالإضافة إلى الخدمات المرافقة شاملة البوفيه (المطابخ)، الحمامات، مع توضيح للمساحات والأبعاد ومناطق الخدمات والتوزيع وتفاصيل الأبواب والشبابيك والأثاث الخشبي وذلك موضح بالأبعاد والمناسيب وعلى مقياس رسم مناسب وإخراج مميز متكامل وخاضع لمتطلبات النقابة والجهات المختصة.
  3. تصميم مجسم بأبعاد مناسبة وجودة عالية يظهر موقع المشروع (القاعات التدريبية ومكتبة النقابة) محتويًا على كافة عناصر موقع المشروع.
  4. إعداد المخططات الكهربائية وتشمل مخــططات الإنارة بالإضافة إلى توزيع مفاتيح التحكم بالإنارة في أماكنها القريبة والمناسبة، مخططات الأباريز داخل القاعات وخلال الممرات بعد دراسة التأثيث وأماكن المعدات والأجهزة الكهربائية من أجهزة العرض (البروجكتور)، شاشات العرض، الطابعات، أجهزة الحاسوب، وذلك لضمان توفير أباريز بالعدد المناسب في أماكن مناسبة، ومخططات الخدمات وتشمل نقاط الهاتف، المكيفات الكهربائية مع مراعاة توزيعها بالعدد والمكان المناسب وتأسيسها وربطها بشكل فعال، تصميم شبكة الحواسيب والانترنت وآلية ربطها بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، تصميم نظام الصوت والفيديو والعرض المرئي بالإضافة إلى الكاميرات في القاعات التدريبية وقاعة المكتبة وربطها معًا، مخططات تصميم للإنارة البديلة وتشمل (المولد الكهربائي أو USB أو الخلايا الشمسية وآلية تحويل الخطوط).
  5. إعداد المخططات الميكانيكية وتشمل تصميم شبكة تغذية القاعات التدريبية بالتكييف وحساب الأحمال المطلوبة، وتصميم شبكة مقاومة الحريق تبعًا للكود العالمي والنظام المتطور.
  6. التصميم الداخلي والتأثيث: من خلال تحديد احتياجات نقابة المحامين من الأثاث والأجهزة المكتبية اللازمة لتأثيث عدد 5 قاعات تدريبية وأيضًا قاعة المكتبة.
  7. تقديم المخططات النهائية لمجلس نقابة المحامين للموافقة عليها والبدء في عملية التنفيذ الفعلي وفقًا للخطة الزمنية المتفق عليها.
  8. إعداد الوثيقة المرجعية للعطاءات التي سيتم طرحها بخصوص الأثاث والمعدات والأجهزة الإلكترونية التي تحتاجها القاعات التدريبية والمكتبة ويشمل جميع المواصفات والكميات المطلوبة.
  9. الإشراف الهندسي والمتابعة على سير تنفيذ العمل ومراقبة الجودة ومدى مطابقتها للمواصفات المطلوبة وذلك أثناء العمل والتنفيذ داخل ورش عمل الموردين. 
  10. الإشراف والمطابقة للجودة والمواصفات المطلوبة عند تجهيز القاعات وتركيبها من قبل الموردين. إعداد تقرير استلام الكميات ومطابقة مواصفاتها والالتزام بمتابعة أي خلل يطرأ مستقب ًلا يعزى للجودة.
  11. مراجعة المخططات بشكل كامل من فريق المكتب الهندسي والتأكد من تطابق جميع المخططات مع بعضها البعض


الفترة الزمنية لإنجاز العمل: 

سيتم تنفيذ العمل من تاريخ 01- 07-2020م إلى 15-09- 2020م.

معايير التقييم: 

سيتم تقييم العروض الفنية المقدمة ويعطى 70 %لجودة العرض الفني، ويعطى 30 %لتقييم العرض المالي.

تقديم العروض: 

لمن يرغب في التقدم لهذا العرض بناًء على الشروط السابقة عليه تقديم: عرض فني مغلق ومختوم مشتمل على (خبرات الشركة السابقة ومشاريعهم ذات العلاقة، السيرة الذاتية للطاقم الذي سيشرف على العمل والخطة الزمنية). عرض مالي منفصل مغلق ومختوم يوضح السعر بعملة اليورو الأوروبي.

الموعد النهائي لاستقبال العروض

على جميع المهتمين تسليم العروض إلى العنوان التالي: نقابة المحامين الفلسطينيين – الكتيبة -شارع الخرطوم – جوار ديوان الموظفين – ط1 – مكتب مشروع المنحة الأوروبية، في موعد أقصاه الأربعاء الموافق 17 يونيو 2020 الساعة 00:12 ظهرًا.

لمزيد من المعلومات والاستفسارات يرجى التواصل

yaserahmed1235@gmail.com 

google-playkhamsatmostaqltradent