U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

فوز خريجة من كلية التربية بجائزة مؤسسة التعاون للمعلم المتميز على مستوى فلسطين للعام 2019م

الصفحة الرئيسية

فوز خريجة من كلية التربية بجائزة مؤسسة التعاون للمعلم المتميز على مستوى فلسطين للعام 2019م

فازت المعلمة رنا زيادة- الحاصلة على درجة الماجستير في تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات في كلية التربية بالجامعة الإسلامية بغزة،   بجائزة مؤسسة التعاون الدولية "جائزة منير الكالوتي للمعلم المتميز" على مستوى فلسطين للعام 2019م.

وجاء الإعلان عن الفوز، خلال لقاء نظمته المؤسسة عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" في غزة والضفة، حيث حصلت المعلمة زيادة على الجائزة الأولى على مستوى غزة والضفة والقدس ومناطق فلسطين المحتلة عام 48 ومخيمات الشتات.

وتمكنت المعلمة زيادة من الحصول على الجائزة، بعدما ترشحت لها، واجتازت معاييرها وتقديم ما لديها من إبداعات في أساليب التدريس المتطورة، خاصة في مجال توظيف المنحى التكاملي في التعليم بشكل عام، والرياضيات بشكل خاص.

وبخصوص أهداف الجائزة، فهي تهدف الجائزة إلى دعم الإبداع والتميز في التعليم والتعلم، وتكريم المعلم الذي يتبنى طرق وأساليب إبداعية في التعليم والتعلم، وتشجيع المعلم على تبني أساليب وطرق وآليات تعليمية حديثة ومبتكرة تطور قدرة الطلبة على البحث والابتكار والإبداع، إضافة إلى إيجاد جيل كفؤ يمتلك المهارات التي تمكنه من المنافسة على مستويات دولية وقادر على احتلال مراكز متقدمة، وربط العملية التعليمية بما يحتاجه الطلبة بصورة خاصة والمجتمع المحلي بصورة عامة.

من جانبه، هنأ الأستاذ الدكتور إبراهيم الأسطل- عميد كلية التربية بالجامعة الإسلامية، المعلمة زيادة على فوزها بالجائزة على مستوى فلسطين، وأشاد بهذا الإنجاز والتميز، وأكد الأستاذ الدكتور الأسطل أن ما حققته المعلمة زيادة يعتبر دافعاً للمعلمين ولطلبة كلية التربية للسعي دوماً نحو التميز والإبداع .

يشار إلى أن المعلمة رنا زيادة، تمتلك سجلاً حافلاً في التميز والإبداع التعليمي، حيث فازت ضمن أفضل (50) معلماً عبر العالم خلال العام 2019 في تصفيات مؤسسة (فاركي) العالمية، كما فازت بلقب المعلم الأول على مستوى فلسطين عام 2017 في مسابقات وزارة التربية والتعليم.
قد يعجبك أيضا

الاسمبريد إلكترونيرسالة