recent
أخبار ساخنة

مساعدات مالية للعاملين في قطاع التعليم الخاص ممن فقدوا سبل العيش بسبب جائحة كورونا

الصفحة الرئيسية

مساعدات مالية للعاملين في قطاع التعليم الخاص ممن فقدوا سبل العيش بسبب جائحة كورونا


بتمويل كريم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.. العمل تعلن عن مساعدات مالية للعاملين في قطاع التعليم الخاص ممن فقدوا سبل العيش بسبب جائحة كورونا.

استمراراً للجهود الرامية لتعزيز صمود العاملين في القطاعات المتضررة جراء الاجراءات الاحترازية المُعلن عنها في إطار حالة الطوارئ لمواجهة جائحة كورونا.

تُعلن وزارة العمل وبتمويل كريم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن تقديم مساعدات مالية لأكثر من 1500 من العمال المتضررين في قطاع التعليم الخاص، كونه من أبرز القطاعات المتضررة بشكل كلي.

بلغ عدد العمال المسجلين في المجالات الرئيسية ” رياض الأطفال، مراكز التعليم الخاص، المراكز المهنية الخاصة، المقاصف ” والتي تندرج في اطار قطاع التعليم الخاص 16275 مسجل.

تم اختيار المستفيدين ممن سجلوا من خلال موقع الوزارة، ومن انطبقت عليهم المعايير والتي تهدف للوصول إلي الأكثر تضررا من العمال المسجلين في هذا القطاع.

يذكر أن وزارة العمل نفذت منحة بقيمة مليون دولار بتمويل لجنة المتابعة الحكومية، لصالح 10 آلاف من العمال في القطاعات المتضررة جراء الجائحة، والتي بلغ إجمالي أعدد العمال المتضررين المسجلين في كافة القطاعات 138 ألف مسجل.

سيتم الصرف للمستفيدين من المنحة من خلال رسائل SMS سترسل علي أرقام الجوال الخاصة بالمستفيدين من المنحة تباعا من جهة التمويل.

مع خالص الأمنيات لأبناء شعبنا بوافر السلامة والعافية، وجزيل التقدير لكل الشركاء والأصدقاء المساهمين في الحد من الاثار السلبية لجائحة كورونا على قطاع العمال.
author-img
Jobs Hunter

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  • walaa najjar photo
    walaa najjar14 مايو 2020 في 7:51 ص

    بالنسبة انو سجلت بكل المنح وكنت بشتغل بقطاع التعليم وولا مرة طلعلي اشي
    بالمقابل الناس الي سجلت ببيانات خاطئة وطلعلها ..شو هالمقاييس الكذابة ..لمين اشكي ؟؟؟

    حذف التعليق
    • Waheed Al-Haifi photo
      Waheed Al-Haifi22 فبراير 2023 في 1:19 ص


      صباح الخير سيدي / سيدتي
      نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بمعدل فائدة سنوي منخفض جدًا يبلغ 3٪ ، وسداد السداد من 1 إلى 25 عامًا. نعطي قروضًا من 5000 إلى 500.000.000. هذا للقضاء على التاريخ المتنامي لسوء الائتمان ، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا.

      هل تفقد النوم ليلاً وتقلق من كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: وكالة وحيد للتمويل الآن عبر البريد الإلكتروني: info@waheedfinance.com أو WhatsApp: + 91636671 0014




      Do you need financing?

      Do you need a loan for business or personal needs?
      We give loans at 3% interest rate for personal, business and investment
      funding.
      We offer all types of loans to individuals or companies regardless of
      your present credit score. For further information, please do not
      hesitate to contact us today if you are seriously interested in our
      offer.

      info@waheedfinance.com
      WhatsApp: +91 636 671 0014
      Regards
      Waheed Finance Firm

      حذف التعليق
      • Abdul Salama photo
        Abdul Salama17 مايو 2023 في 1:57 م

        مرحباً بالجميع ، اسمي عبد السلامة من المملكة العربية السعودية ، وأنا سعيد جدًا اليوم. لقد تلقيت قرضي من مؤسسة ائتمانية من شركة تخشى الله عندما فقدت كل أملي في عدم تمكني من الحصول على قرض بعد الآن لأنني خدعت من قبل العديد من المقرضين ولكني فقط أشجع نفسي وأتخذ خطوة جريئة والتقدم مع هذه الشركة ولكن يسعدني جدًا أن أقول اليوم إنني تلقيت للتو قرضي البالغ 30،000.00 دولارًا أمريكيًا وسوف أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض ، فقط اتصلوا به على بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com. أو واتس اب: +393512114999 واحصل على قرضك اليوم أتمنى لك يومًا سعيدًا ...

        حذف التعليق
        • Maryam Ali photo
          Maryam Ali20 مايو 2023 في 12:35 ص

          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ورحمة الله وبركاته. بارك الله وقتك مع الجميع. انا اسمي مريم علي من الدمام
          مدينة في المملكة العربية السعودية وأنا هنا لأشكر شركة مؤسسات الائتمان التي تساعدني في تلبية احتياجاتي المالية لمنحي قرضًا بقيمة 95،000.00 ريال الذي طلبته. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو وكيله whatsapp: +393512114999

          حذف التعليق
          • غير معرف7 مارس 2024 في 8:56 ص

            خدمة العملاء الممتازة. لم أضطر أبدًا إلى الانتظار طويلاً للحصول على شخص ما. لقد أجابوا على أسئلتي بسرعة وكانت العملية سلسة وبسعر تنافسي. أوصي بهم بشدة بناءً على تجربتي! 5 نجوم! فقط شكرًا جزيلاً واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 درهم إماراتي. شكرًا جزيلاً لمؤسسات الائتمان القروض: يمكنك الاتصال بهم على WHATSAPP: +393512640785
            واتساب : +393512114999
            البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
            البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

            حذف التعليق
            google-playkhamsatmostaqltradent