U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

"الأونروا" تصدر توضيحاً بشأن توزيع المساعدات الغذائية في قطاع غزة

الصفحة الرئيسية


"الأونروا" تصدر توضيحاً بشأن توزيع المساعدات الغذائية في قطاع غزة

"الأونروا" تصدر توضيحاً بشأن توزيع المساعدات الغذائية في قطاع غزة


بدأت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا "، يوم الأحد الماضي 17 ،  بعملية توزيع المساعدات الغذائية للدورة الثانية من عام 2020 في قطاع غزة .

و طاابت " الأونروا "،  المنتفعين إلى ضرورة زيارة موقع المساعدات الغذائية،  للتأكد من صحة البيانات المتعلقة بهم وتحديثها وذلك لتسهيل وصول المساعدة الغذائية الخاصة بهم على منازلهم.

وتعتبر هذه العملية، هي الدورة الثانية من عام 2020 في قطاع غزة. كما اتبعت الأونروا الآلية الجديدة لتوزيع المساعدات الغذائية التي تعتمد على توصيل المساعدة الغذائية إلى منازل اللاجئين وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المنتفعين، وهو ما يمثل الأولوية القصوى للأونروا، والتقليل من فرص الإزدحام في مراكز التوزيع.

يُذكر أنه بلغ العدد الإجمالي للعائلات المستفيدة من المساعدة الغذائية 39,100 عائلة. ولضمان سير عملية التوزيع بسلاسة يقوم موظفوا الأونروا بالتواصل مع المنتفعين من أجل الحصول على تغذية راجعة حول آلية التوزيع وسبل تحسينها.

و دعت الأونروا المنتفعين بضرورة زيارة موقع المساعدات الغذائية RSSP.UNRWA.PS للتأكد من صحة البيانات المتعلقة بهم وتحديثها وذلك لتسهيل وصول المساعدة الغذائية الخاصة بهم على منازلهم.

كما أكدت الأونروا على المستفيدين من المساعدات الغذائية بضرورة البقاء في المنازل ليتمكنوا من استلام الطرد الغذائي في اليوم المحدد لتوصيلها إلى المنزل.

و بشأن المواعيد قالت الأونروا أنه سيتم توفير المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني RSSP.UNRWA.PS حول مواعيد تلقي الطرود الغذائية.
قد يعجبك أيضا

الاسمبريد إلكترونيرسالة