U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

جدول امتحانات الثانوية العامة ( التوجيهي) 2020

الصفحة الرئيسية
جدول امتحانات الثانوية العامة ( التوجيهي) 2020

جدول امتحانات الثانوية العامة ( التوجيهي) 2020


أعلنت وزارة التربیة والتعلیم التعلیم أن 400,78 طالب وطالبة بالضفة الغربیة وقطاع غزة والقدس والخارج سیتوجھون السبت المقبل؛ لأداء امتحانات الثانویة العامة.

أعلنت وزارة التربیة والتعلیم عن برنامج امتحانات التوجیھي للعام 2020 في فلسطین, حیث تبدأ امتحانات الثانویة العامة من تاریخ 2020/5/30 ویكون اول امتحان ھو التربیة الاسلامیة لجمیع الفروع، وینتھي الطلبة من تقدیم امتحانات التوجیھي بتاریخ 2019/6/17 لجمیع الفروع, ویكون اخر امتحان في مبحث تكنولوجیا المعلومات لجمیع الفروع ما عدا الفرع التكنولوجي فتكون في مادة الریادة والاعمال.

والفروع التي یشملھا ھذا البرنامج ھي:الأدبي (العلوم الانسانیة) ,العلمي ,الشرعي ,الریادة والاعمال ,الزراعي ,الصناعي ,الفندقي ,التكنولوجي ,الاقتصاد المنزلي حیث تبدأ جلسة الامتحان تمام الساعة التاسعة صباحا.

صورة برنامج امتحان التوجیھي لطلبة الثانویة العامة 2020



ملاحظات أرفقتھا وزارة التربیة والتعلیم في برنامج امتحانات التوجیھي:


  1. - یعقد الامتحان العملي لمبحث تكنولوجیا المعلومات للفروع (الادبي, الشرعي ,الریادة والاعمال, الزراعي, الفندقي, الاقتصاد المنزلي) ایام الاثنین والثلاثاء والاربعاء بتاریخ 20-22 / 4 / 2020 بواقع ثلاث جلسات یومیاً.
  2. - في حال وقوع عطلة مفاجأة یتم نقل الامتحان المقرر في ذلك الیوم إلى آخر یوم بعد الامتحانات أو وفقا لقرار لجنة الامتحانات العامة.

تعلیمات مھمة جدا لطلاب الثانویة العامة، بخصوص امتحان الثانویة العامة، والذي سیعقد السبت القادم 30/5/2020


  1.  -أن یكون المشترك في قاعة الامتحان قبل بدء الامتحان بنصف ساعة للتعرف علي القاعة، ومكان جلوسھ.
  2. -لا یسمح لأي طالب بدخول قاعة الامتحان مھما كان الأمر إذا زادت مدة التأخیر عن الامتحان 30 دقیقة.
  3. - لا یسمح لأي طالب خرج من قاعة الامتحان أن یعود إلیھا مھما كانت الأسباب؛ لذلك یجب على الطالب أن یتفقد أنھ أجاب عن جمیع أسئلة الامتحان قبل الخروج من القاعة.
  4. -ممنوع التدخین أو الذھاب إلى دورة المیاه، ویسمح للذھاب لأصحاب الأمراض المزمنة ( مرض السكري ) شریطة إحضار تقریر طبي.
  5. -یستعمل الطالب أقلام الحبر الجافة الزرقاء فقط، ویمنع الإجابة بأي نوع من الأقلام، ویجوز استعمال قلم الرصاص في عملیات الرسم مثل الخرائط والأشكال أو استخدام قلم الرصاص في رسم خط فاصل بین السؤال والسؤال الذي یلیھ.
  6. -یمنع لأي طالب إدخال أي شيء إلى قاعة الامتحان مثل الجوال أو أي آلة حادة والجداول اللوغاریتمات أو أوراق الأدعیة أو غیر ذلك، ویسمح باستعمال المسطار الشمعیة الشفافة فقط.
  7. -كل مشترك یعاني من ضعف بالسمع ویستعمل سماعة طبیة إحضار تقریر طبي معتمد من وزارة الصحة.
  8. -یسمح باستخدام الآلة الحاسبة التقلیدیة، ویسمح باستخدام الآلة الحاسبة العلمیة في بعض المباحث المحددة في طبیعة الامتحان استثنائیا.
قد يعجبك أيضا

الاسمبريد إلكترونيرسالة