U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

مطلوب خبير توثيق - جمعية الثقافة و الفكر الحر - قطاع غزة

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام




مطلوب خبير توثيق - جمعية الثقافة و الفكر الحر - قطاع غزة


 عن المشروع:


تنفذ جمعية الثقافة والفكر الحر – شبكة وصال بالشراكة مع جمعية عايشة لحماية المرأة والطفل وبالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة مشروع "الاستجابة متعددة القطاعات للنساء الضحايا والناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي في قطاع غزة"، بتمويل من الصندوق الإنساني للأرض الفلسطينية المحتلة. حيث يهدف المشروع إلى تحسين وصول النساء الضحايا والناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي إلى خدمات جيدة النوعية ومتعددة القطاعات تستجيب للنوع الاجتماعي. حيث يتضمن المشروع الأنشطة والتدخلات التالية:

  1.  ورشات توعوية حول العنف المبني على النوع الاجتماعي للنساء والرجال
  2.  خدمات قانونية (ورشات توعوية حول قانون الأحوال – تمثيل محكمي – استشارات قانونية) للنساء
  3.  خدمات إدارة الحالة للنساء (الدعم الجماعي – الدعم الفردي – الدعم الصحي – الوساطة – الارشاد الاسري – الإحالة – رحلات – الدعم الرياضي)
  4.  فرص المال مقابل العمل (تدريبات بناء قدرات – تشغيل النساء لمدة ثلاث شهور)


 المطلوب:


تعلن جمعية الثقافة والفكر الحر وجمعية عايشة لحماية المرأة والطفل وضمن مشروع "الاستجابة متعددة القطاعات للنساء الضحايا والناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي في قطاع غزة" عن حاجتهم إلى خبير لتوثيق الممارسات الجيدة – الدروس المستفادة من تنفيذ التدخلات – آليات اشراك المجتمع – آليات التغذية الراجعة والشكاوى، والتي تم اتباعها من قبل الجمعيتين والتي ظهرت أيضاً أثناء تقديم التدخلات والخدمات المختلفة من قبل فريق عمل المشروع.

 المهام المطلوبة: 


  1. دراسة وقراءة جميع اوراق المشروع ومن ضمنها: مقترح وتقارير المشروع وجميع الوثائق المتعلقة بالتقييمات القبلية والبعدية وتقارير المجموعات البؤرية الخاصة بالمشروع جيداً وكذلك معرفة سياسة العمل في الجمعية.
  2. معرفة طبيعة الأنشطة والخدمات المقدمة المختلفة ضمن المشروع 
  3. تنفيذ اجتماعات تمهيدية منفصلة ومشركة مع إدارة المشروع في كل من جمعية الثقافة وجمعية عايشة
  4. اعداد ملخص توثيقي للممارسات الجيدة – الدروس المستفادة من تنفيذ التدخلات – آليات اشراك المجتمع – آليات التغذية الراجعة والشكاوى، والتي تم اتباعها من قبل الجمعيتين.
  5. اعداد وتقديم ورقة توثيقية ومناقشتها مع إدارة المشروع في الجمعيتين قبل البدء في التنفيذ على أن تشمل (سياق موجز للمشروع - وصف موجز للمشروع - منهجية هذا التقرير التوثيقي و الأدوات الرئيسية المستخدمة للتوثيق – عرض ومراجعة وتقييم للأهداف والنتائج الرئيسية ومخرجات المشروع على أن يتضمن بيانات فعلية للإنجاز كمي وكيفي - تحديد الممارسات والمنهجيات الأفضل والأكثر فاعلية للمشروع بأكمله مع إبراز ما صح أو لم يصح اتباعه – تحديد المخرجات الرئيسية وأنشطتها ونسبة الإنجاز - تحديد الأنشطة والمجالات التي تحتاج إلى جهد إضافي أو طرق أو بدائل جديدة في المستقبل - الأنشطة الأكثر فعالية ولماذا – تسليط الضوء على خدمة المال مقابل العمل – الدروس المستفادة - كيف كان هناك التنسيق والتواصل مع أصحاب المصلحة الآخرين).


 المخرجات المتوقعة:


تقديم تقرير شامل وعال الجودة ومدقق لغوياً باللغتين العربية والانجليزية حول الدروس المستفادة والممارسات الجيدة من المشروع 


 المؤهلات:


  1. الدرجة الجامعية الأولى في الإدارة أو أحد المجالات ذات العلاقة.
  2. خبرة ثلاث سنوات على الأقل في مجال التوثيق والتحليل والتفكير النقدي.
  3. خبرة تلاث سنوات على الأقل في العمل مع المنظمات غير الحكومية 
  4. الالتزام بقوانين المؤسسة والمحافظة على سرية العمل.
  5. اتقان اللغتين العربية والانجليزية.
  6. القدرة على الالتزام بتسليم مخرجات الدراسة في الوقت المحدد.
  7. قدرات ومهارات عالية في جمع المعلومات وتبويبها وتحليلها.


  •  الإطار الزمني: 15 يوم ابتداء من تاريخ توقيع العقد 
  •  مكان التنفيذ:  شبكة وصال /خانيونس – جمعية عايشة/غزة


 عملية الدفع مبنية على تسليم المخرجات المطلوبة وقبولها من قبل جمعية الثقافة والفكر الحر وجمعية عايشة وسيتم الدفع من خلال دفعتين، 50% من المبلغ المتفق عليه من خلال جمعية عايشة و50% من المبلغ الآخر من خلال جمعية الثقافة.

طريقة التقديم

يطلب من المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية وذلك عن طريق البريد الإلكتروني الآتي:  

jobs@cfta-ps.org


الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو الخميس الموافق 02/04/2020 وسوف تقوم الجمعية بالاتصال بالمرشحين الذين يقع عليهم الاختيار فقط.
قد يعجبك أيضا

الاسمبريد إلكترونيرسالة