U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

تمويل مشاريع خاصة بالشابات ضمن مشروع "نجاحها" - انقاذ الطفل مع مؤسسة معا

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

طلب الالتحاق بمخيم الرياديات الأول (غزة)، ضمن مشروع "


نجاحها"مشروع "نجاحها" لتمكين الشابات الرياديات الفلسطينيات في القطاع الزراعي ينفذ من قبل انقاذ الطفل بالشراكة مع مركز العمل التنموي – معاً، وجمعية التنمية الزراعية/الإغاثة الزراعية، بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد الوطني، وبتمويل من الحكومة الكندية.

هل تبحثين عن تمويل لمشروعك الريادي؟ هل تحلمين بتحويل فكرتك الريادية الى حقيقة؟ قومي بالتسجيل الآن في مخيم الرياديات الأول من أجل تطوير فكرتك أو مشروعك والمنافسة على منحة مالية مجزية تكون أساس بناء مشروعك الخاص.

يرجى الانتباه الى أن هذا البرنامج مخصص فقط للشابات من عمر 15 - 29


هذا البرنامج موجه للرياديات الفلسطينيات المبدعات، لتطوير ودعم افكارهن في قطاعات الزراعة، التصنيع الزراعي والغذائي، البيئة، والتكنولوجيات الخضراء والمستدامة

يقدم مشروع "نجاحها" لخريجات هذا المخيم، العديد من انواع الدعم التقني والتسويقي والمالي، من أجل أن يحققن احلامهن بتأسيس مشاريعهن الخاصة.

سوف تقوم كل شابة بتطوير خطة مشروع متكاملة للمنافسة على المنحة المالية. سيتخلل المخيم العديد من الالعاب الهادفة للمساعدة في بناء الشخصية وتطوير الفكرة. ايضا سيكون هناك رحلة مسار لبناء روح الفريق لدى الفتيات. بعض الجلسات ستكون بالهواء الطلق. سيقام المخيم ايام الجمع ولمدة ثلاثة اسابيع. التاريخ المتوقع لبدء المخيم هو يوم الجمعة، 13/03/2020




قد يعجبك أيضا

الاسمبريد إلكترونيرسالة