recent
أخبار ساخنة

راموس يفاجئ الجميع: ميسي أفضل لاعب أنجبته كرة القدم

الصفحة الرئيسية

 

راموس يفاجئ الجميع: ميسي أفضل لاعب أنجبته كرة القدم


فجّر النجم الإسباني سيرخيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الحالي وقائد ريال مدريد السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، معتبراً أن زميله ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ.


كلام راموس جاء في مقابلة أجراها مع قناة النادي الباريسي، حيث اعتبر أن ميسي "أفضل لاعب أنجبته كل القدم على الإطلاق".


ولعب راموس إلى جانب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد لعقد من الزمن، وكان أكثر المدافعين شراسة ضد ليونيل ميسي في لقاءات الكلاسيكو، حتى أنه تعرض للطرد أكثر من مرة بسبب تدخلاته العنيفة.


ولكن بقاء الحال من المحال، فمنذ تركه ريال مدريد في 2021 وانتقاله للعب إلى جانب ميسي في باريس سان جيرمان، توطدت العلاقة بين اللاعبين، وبات راموس يفضل ميسي على رونالدو، لا بل على كل اللاعبين السابقين والحاليين.


,قد يكون التصريح بمثابة ضربة لرونالدو، الذي ربما كان يتوقع دائماً أن يسانده صديقه وزميله السابق في الريال في الصراع الكروي المستمر منذ أكثر من 15 عاماً بينه وبين ميسي.


ولكن راموس ورونالدو قضيا عامين دون التحدث مع بعضهما البعض، بعد أن غادر "الدون" العاصمة الإسبانية للانضمام إلى يوفنتوس في عام 2018.


وبعد 18 شهراً معاً، رأى راموس ما يكفي من ميسي ليعترف بأنه أعظم لاعب كرة قدم عبر العصور.


واعترف أحد أفضل المدافعين على مر التاريخ أنه "كانت هناك معاناة لسنوات عدة من اللعب ضد ميسي، أنا الآن أستمتع به، إنه أفضل لاعب أنجبته كرة القدم على الإطلاق".


وسيستمر قلب الدفاع الإسباني في اللعب إلى جانب ميسي في باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم، أي موعد انتهاء عقده، إذ يبدو مستقبله غير واضح حتى الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent