recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل جديدة من شجار ميسي مع لاعب هولندا

الصفحة الرئيسية

 

الكشف عن تفاصيل جديدة من شجار ميسي مع لاعب هولندا


كشف الصحفي الذي أجرى اللقاء التلفزيوني مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب مباراة الأرجنتين ضد هولندا، اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022، عن تفاصيل ما حدث بين ميسي ونجم هولندا فوتر فيخورست.


وتناولت العديد من المواقع ووسائل الإعلام واقعة ميسي ونجم هولندا، وجرت مهاجمة ولوم النجم الأرجنتيني بشدة على ردة فعله القوية.


وكان قد تهجم ميسي لفظياً على مهاجم منتخب "الطواحين" الذي كان يقف أمامه أثناء حديثه لمراسل قناة ‏TyC sports وقال له: "ما الذي تنظر إليه، أذهب من هنا أيها الأحمق!".


وكشف المراسل جاستون إيدول، تفاصيل ما حدث قائلا: "في وقت ما عندما كنا على الهواء قلت له (ليو اهدأ) لأن هناك الكثير من الأشخاص من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وأنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث".


وتابع: "بعد المباراة في غرفة تبديل الملابس كانوا يركلون بعضهم البعض بالفعل وليس فقط ميسي".


وأضاف: "فان ديك دخل في شجار مع أوتاميندي، وغضب ميسي كان أكثر في ركلات الترجيح حيث تصدى الهولنديون للأرجنتين".


وقال إيدول "بمجرد انتهاء ركلات الترجيح، حدث الشجار بين لاعبي المنتخبين، وكان نجم هولندا (فيخورست) ينتظر ميسي في النفق من أجل الحصول على قميصه، وهنا بدأ ليو في الحديث (لمراسل القناة) ولم يفهم اللاعب الهولندي سبب تصرف الأرجنتيني.


وشهدت المباراة مناوشات عديدة بين لاعبي المنتخبين، مع إشهار الحكم لاهوز 15 بطاقة صفراء، كأكثر رقم في تاريخ المونديال لمباراة واحدة.


وتأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور نصف النهائي في مونديال قطر، بتغلبه على نظيره الهولندي بركلات الترجيح 4-3، في المباراة التي أقيمت الجمعة على استاد لوسيل، في ثاني مواجهات دور الستة عشر.


وسيواجه "راقصو التانغو" كرواتيا الليلة الثلاثاء، في نصف النهائي بعد نجاح زملاء لوكا مودريتش في إقصاء البرازيل.

google-playkhamsatmostaqltradent