recent
أخبار ساخنة

حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022

الصفحة الرئيسية

 


حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022

حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022 – تصدر الفنان المصري رامز جلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي الأيام الماضية ، وذلك بعد إصابته في عينيه وتداول إشاعة فقدانه بصره ، الأمر الذي أثار حالة من الجدل والقلق بين محبي وجماهير رامز جلال.


ويبحث الملايين من الناس عن حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022 ، الذي انتشر بسرعة البرق في مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر الترند خلال ساعات قليلة فقط .


حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022

انتشر خلال الساعات الماضية خبر عن وفاة الفنان المصري رامز جلال أثناء قيامه بتنفيذ أحد برامج المقالب بالبحر الأحمر، وقيام أحد سمكات القرش بالهجوم عليه مما أدى إلى وفاته.


وأثار الخبر حالة من الخوف الكبير والقلق بين محبي ومتابعي رامز جلال ، وأصبح الآلاف يتسائلون عن مدى صحة هذا الخبر .


وخرج شقيق الفنان ياسر جلال للتحدث عن صحة شقيقه رامز جلال وطمأنة متابعيه عنه وأنه يتمتع بصحة جيدة و لا صحة للأخبار المذاعة حول وفاته .


وقال ياسر جلال :" مواقع التواصل أصبحت أسهل مكان لانطلاق الإشاعة، وقد أعرب عن غضبه بسبب الحالة التي قد أصابتهم بسبب هذه الإشاعة ".


كما وحسم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي ، حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022، وقال خلال برنامج Et بالعربي :" رامز جلال بصحة جيدة ولسة متواصل معاه، وأنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه ".

رد رامز جلال على شائعة وفاته

رد الفنان رامز جلال على شائعة وفاته واصابته بالعمى بطريقة غير مباشرة ، حيث نشر عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة صورة له بجانب فنان أجنبي ، واكتفى بذكر اسمه خلال التعليقات .

google-playkhamsatmostaqltradent