recent
أخبار ساخنة

موعد طرح الموسم الثاني من مسلسل House Of The Dragon

الصفحة الرئيسية

 

موعد طرح الموسم الثاني من مسلسل House Of The Dragon


موعد طرح الموسم الثاني من مسلسل House Of The Dragon - كشف مصدر من شبكة HBO عن طرح موسم ثانى من مسلسل House Of The Dragon، خلال عام 2024، وذلك بعد عرض الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الأول للمسلسل في 23 أكتوبر الجارى .


وقال كيسي بلويز عن الموسم الثاني من مسلسل House Of The Dragon :" لا نتوقع طرح الموسم الثانى من مسلسل House Of The Dragon ، خلال العام المقبل 2023، ولكن من المقرر أن يطرح خلال 2024".


وتابع :" لقد بدأنا للتو في وضع خطة للموسم الثانى من House Of The Dragon ، ومثل المرة السابقة، هناك الكثير من الأشياء المجهولة حول الموسم إلى الان".


وتكون مسلسل House Of The Dragon من 10 حلقات وصلت مدتها من 45 إلى 60 دقيقة وأكثر في بعض الحلقات ، إذ تم بدء طرحه يوم 21 أغسطس الماضي ، ووصلت تكلفة إنتاج المسلسل إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.


مسلسل House of the Dragon الجديد

يشارك في بطولة مسلسل House of the Dragon الجديد كل من ، بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

google-playkhamsatmostaqltradent