أبو مذكور: السعودية أبلغتنا بموعد بدء العمرة وأول رحلة من غزة بهذا التاريخ

الصفحة الرئيسية

 

أبو مذكور: السعودية أبلغتنا بموعد بدء العمرة وأول رحلة من غزة بهذا التاريخ


تحدث رئيس جمعية أصحاب شركات الحج والعمرة في غزة  عوض أبو مذكور، اليوم الإثنين، عن تفاصيل جديدة بشأن موسم العمرة لأهالي القطاع، وحول تطورات ملف تعويضات المعتمرين الذين حُرقت حقائبهم قبل أشهر أثناء عودتهم في الطريق ل معبر رفح .


وقال أبو مذكور خلال حديثٍ لإذاعة "صوت الأقصى"، إن المملكة العربية السعودية أبلغتنا ببدء العمرة من بداية 1 محرم، متوقعًا أن تكون أول رحلة عمرة في قطاع غزة منتصف سبتمبر القادم، لافتًا إلى أن الأسعار ستكون في متناول الجميع.


وفي سياق منفصل، أوضح أبو مذكور أنه سيتم الانتهاء من تعويض كافة المعتمرين الذين حُرقت حقائبهم قبل أشهر أثناء عودتهم في الطريق لمعبر رفح قبل نهاية شهر أغسطس القادم.


ونوه إلى أنه تم الاتفاق مع الجانب المصري برعاية سفارة دولة فلسطين في القاهرة على أن يكون هناك تعويض من الجهة الأمنية المنسقة والناقلة لخروج المعتمرين ومن الخطوط الجوية الفلسطينية ووزارة الأوقاف.

author-img
Jobs Hunter

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Hana Kareem photo
    Hana Kareem25 يوليو 2022 في 10:28 ص

    مرحبًا يا شباب ، أريد فقط أن أوصي بشركة القروض الجيدة هذه ، لقد حصلت على قرض سريع بقيمة 80.000.00 دولارًا عبر بريدهم الإلكتروني لأنني كنت أبحث عن قرض لبدء عملي الخاص بعد عدة محاولات فاشلة من شركة وهمية ثم قدم لي صديق التفاصيل اتصلت بهم من هذه الشركة ولم أصدقها أبدًا حتى جربتها واتبعت التعليمات ، والآن أنا سعيد لأنني حصلت على قرضي بعد اتباع تعليماتهم. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني للاتصال أو رقم whatsapp أدناه:

    info@tracyfinancefirm.com
    whatsapp: +918448747044

    شكرًا

    حذف التعليق
    • Ahmed Ali Akbari photo
      Ahmed Ali Akbari17 أكتوبر 2022 في 11:46 م

      اسمي احمد علي اكبري انا من فلسطين. أرغب في استخدام وقتي الصغير في الكتابة إلى الإنترنت للأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس للرياضيات واللغة الإنجليزية وقد خدعتني وهي شركة وهمية الكتاكيت لتكون مقرض. لكنني لم أعد أشعر بالقلق لأن Unicredit قد ساعدني بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بأي شيء ، فستضع هذه الشركة ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي إلى هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي لقد حصلوا على قروض هناك بالفعل ، تلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 38000.00 دولارًا أمريكيًا وتلقى الآخر من صديقي مبلغ 74000.00 دولارًا ، لذلك يتقدم أي شخص في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة وستكون سعيدًا بلا شك بشأن ذلك لأن هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة المحتاجين إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فتقدم بطلب من هذه الشركة واتصل بهم عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: Unicreditbranchitaly@accountant.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393509811524. تحياتي لمن يقرأ رسائلي.

      حذف التعليق
      • غير معرف4 مايو 2023 في 8:42 م

        صباح الخير ، اسمي إبراهيم رضا ، أنا من الإمارات العربية المتحدة ، هذه الشركة مؤسسات ائتمان القروض التي يتحدث عنها الناس حقيقية ، لم أرغب مطلقًا في الحصول على قرض ، لكنني قلت للتو أنه يجب عليك تجربة هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان ما يقوله الناس صحيحًا وقد تقدمت بطلب للحصول عليها قرض. في الأسبوع الماضي ، تلقيت للتو قرضي اليوم من مؤسسات ائتمان القروض ، أي شخص إذا قرأت هذه الرسالة وتحتاج إلى قرض تقدم من هذه الشركة لأنها ستساعدك ، فهذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم قرضًا حقيقيًا عبر الإنترنت. كان القرض الذي حصلت عليه منهم 75000 درهم وفي غضون 6 أيام حصلت على قرضي حتى لا يخاف أصدقائي إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم لها. جهة اتصال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

        حذف التعليق
        • Sareh Ahmed photo
          Sareh Ahmed16 أغسطس 2023 في 12:50 ص

          كل الشكر لمؤسسات الائتمان المقرضة. loancreditinstitutions00@gmail.com
          انا سارة احمد. كنت أعاني من مشكلة مالية مزمنة للغاية ووضع صحي عضال منذ بضعة أسابيع. بعد أن أثبت كل بحثي عن المساعدة من الأصدقاء والجيران أنه فاشل ، أشعر أنه لم يكن هناك من يهتم حقًا. لقد أصبت بالهزال الشديد بسبب نقص الطعام الجيد ، ولم يكن طفلاي البالغان من العمر 5 و 8 سنوات يتمتعان بمظهر جيد أيضًا بسبب نقص الرعاية المناسبة نتيجة للتمويل. في صباح يوم مخلص رأيت صديقًا قديمًا لزوجي الراحل وأخبرته بكل ما مررت به وقال إن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يساعد بها هي توجيهي إلى وكالة قروض جيدة ساعدته أيضًا ، أوضح لي حول كيفية تعثره المالي وكيف حصل على دعم من قبل مؤسسات الائتمان التابعة لوكالة القروض (loancreditinstitutions00@gmail.com) التي منحته قرضًا بقيمة 245000 دولار بسعر معقول. كما أكد لي أنهم كانوا شركة القروض الشرعية الوحيدة التي وجدها في سعيه للحصول على قرض بعد أن تعرض للخداع من قبل العديد من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. أعطاني بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. ، كانت هذه هي الطريقة التي تقدمت بها ، وحصلت أيضًا على قرض وتغيرت حياتي إلى الأبد. اتصل بالمقرضين الحقيقيين فقط (مؤسسات ائتمان القروض) عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512114999. لحل الفوضى المالية الخاصة بك.

          حذف التعليق
          • Amin Motamed photo
            Amin Motamed5 مارس 2024 في 1:25 ص

            واو، أفضل خيار للقرض الذي قمت به على الإطلاق. كانت مؤسسات القروض الائتمانية، على وجه الخصوص، صبورًا للغاية في تعاملاته معي، وساعدتني التحفيزات اللطيفة في الاتجاه الصحيح في تأمين التمويل لضمان بقاء عملي؛ مجموعة محترفة حقًا من الشركات التي جعلت العملية برمتها سهلة للغاية. شكرا جزيلا، لقد حصلت على قرضي بقيمة 45000 دولار.
            بارك الله في مؤسسات الائتمان القروض
            ثابر على العمل الجيد
            إلى أي شخص يحتاج أيضًا إلى دعم القروض... تم إدراجه في القائمة السوداء، ويخضع لمراجعة الديون، ويمكن تطبيق درجة ائتمانية منخفضة
            يمكنك الاتصال بهم على WhatsApp: +393512640785
            رقم الواتس اب: +393509313766
            واتس اب أو رسالة نصية: +393512114999
            عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
            البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com

            حذف التعليق
            google-playkhamsatmostaqltradent