recent
أخبار ساخنة

رابط تحميل لعبة فيفا 2022 لهواتف الأندرويد والآيفون - تنزيل لعبة فيفا 2021

الصفحة الرئيسية


رابط تحميل لعبة فيفا 2022 لهواتف الأندرويد والآيفون - تنزيل لعبة فيفا 2021


رابط تحميل لعبة فيفا 2022 النسخة التجريبية لهواتف الأندرويد والآيفون، حيث ينتظر عشاق الألعاب من العام الماضي بفارغ الصبر إطلاق الدفعة التالية من لعبة FIFA الشهيرة.


تم إطلاق لعبة محاكاة كرة القدم من EA في 26 سبتمبر ، وتتميز بأسلوب اللعب الأكثر تقدمًا حتى الآن. تتضمن الميزات تقنية HyperMotion الجديدة لتكرار الحركة البشرية الحقيقية بجودة مذهلة تم إنشاؤها باستخدام تتبع المباريات المفصل للاعبين والفرق.


تم تحديث نظام حارس المرمى وكذلك فيزياء الكرة الحقيقية لمزيد من الواقعية في السحب والمقاومة والسرعة في كل تسديدة. تكون المواقف الفردية أكثر ديناميكية مع سباقات السرعة المتفجرة وهناك تكتيكات هجومية جديدة حيث يمكنك إنشاء أسلوبك الفريد. تم إجراء تحسينات أيضًا على أوضاع المدير الوظيفي والوظيفة المهنية للاعب وأصبح الاتصال بالأصدقاء في الأندية المحترفة أسهل من أي وقت مضى.


رابط تحميل لعبة فيفا 2022 لهواتف الأندرويد والآيفون  إضغط هنــــــــا أو هنـــــــــــا


يمثل حدث المبيعات السنوي الذي يقام في 26 نوفمبر ويبلغ ذروته في Cyber ​​Monday في 29 نوفمبر فرصة مثالية للاستثمار في FIFA22 بسعر أقل. تعد صفقات الألعاب دائمًا من العناصر المرغوبة لهذا الحدث وهذا ليس استثناءً.


في ذات السياق، أعلنت شركة EA Sports أن زين الدين زيدان ، مدير ريال مدريد ، سيظهر على غلاف إصدار Ultimate Edition للعبة FIFA 20 عند انطلاق المباراة في 27 سبتمبر.


تأتي هذه الأخبار في أعقاب الإعلان عن وصول إيدن هازارد ومدافع ليفربول فيرجيل فان ديك إلى ريال مدريد الجديد بصفتهما نجمي الغلاف في النسخة القياسية وإصدار الأبطال ، على التوالي:


سيكون زيدان أول مدرب يلعب دور البطولة على غلاف إحدى مباريات FIFA ، على الرغم من أن النجوم السابقين مثل Ryan Giggs و Patrick Vieira بدأوا منذ ذلك الحين في التدريب بعد تعليق أحذيتهم.


سيكون اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا قابلاً للعب أيضًا لأول مرة منذ تقاعده من اللعب في عام 2006.


سيظهر كأيقونة FUT 20 ، حيث كان أسطورة كرة القدم الأكثر طلبًا للظهور في وضع Ultimate Team.


الأيقونات الأخرى التي تم الإعلان عنها لنسخة هذا العام من اللعبة هي أندريا بيرلو وإيان رايت وديدييه دروجبا ورونالد كومان.

google-playkhamsatmostaqltradent