وظائف غزة
أخبار ساخنة

حقيقة وفاة الفنان وائل كفوري بحادث سير في لبنان

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


حقيقة وفاة الفنان وائل كفوري بحادث سير في لبنان


تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الجمعة، شائعات قوية تزعم وفاة الفنان وائل كفوري جراء حادث سير مروع في أحد شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، لكن الحقيقة أن الحادث وقع بالفعل دون وفاة النجم اللبناني.


وأفاد موقع لبنان 24، بأن الفنان وائل كفوري تعرض مساء الجمعة لحادث سير مروع على طريق جبيل، دون تفاصيل حول حالته الصحية وعن طبيعة الإصابات التي لحقت به.


وأشارت المصادر إلى أن الفنان وائل كفوري نقل إلى مستشفى المعونات القريب من موقع الحادثة لتلقي العلاج، حيث رافقته العديد من الشخصيات الأمنية والفنية.

 

فيما نقلت بعض المواقع أن صحة وائل كفوري بخير وهو يخضع للفحوصات الطبية والعلاجات اللازمة في أحد المشافي اللبنانية القريبة من موقع الحادث.


ووقع الحادث على أوتوستراد جبيل، وتم نقل وائل كفوري من قبل عناصر الصليب الأحمر اللبناني وعناصر الدفاع المدني إلى مستشفى المعونات.


وفور انتشار الخبر الذي بدأ يتصدر صفحات التواصل الاجتماعي في لبنان توالت التمنيات له أن يكون بصحة جيدة في وقت تلقى المستشفى سيلاً من الاتصالات للاطمئنان عن صحة الفنان كفوري.


و كان الصديق المقرب لوائل كفوري، الشاعر حبيب بو أنطون، قد طمأن جمهوره بعد الحادث الذي تعرض له، وغرد على (تويتر) قائلا: ‏‎(وائل بخير شكرا يا عدرا).


بدوره أكد مصدر مطلع  ان الفنان وائل كفوري كان بصحبة صديقه له ، وقد تم نقلها الى المستشفى ، الا ان حالتها الصحية جيدة .


وتابع المصدر ان الحادث كان مروع ، حتى ان الفنان وائل كفوري قدف خارج السيارة من شدة الاصطدام، حسب موقع صدى البلد.


واستكمل المصدر ان وائل كفوري بحالة حيدة رغم تواجده في العناية المشددة حالياً ، إلا أنه بكامل وعيه . وأظهرت صور من الحادث المركبة التي كان يستقلها كفوري حيث لحق بها ضرر كبير.




google-playkhamsatmostaqltradent