recent
أخبار ساخنة

أنشيلوتي يقترب بشدة من تدريب ريال مدريد

الصفحة الرئيسية

 

أنشيلوتي يقترب بشدة من تدريب ريال مدريد


أفادت وسائل اعلام اسبانية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب عودة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي من العودة لتدريب ريال مدريد الإسباني خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.


وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أنشيلوتي يتصدر حاليًا قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد، والتي تضم إلى جواره مواطنه أنطونيو كونتي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، والإسبانيين راؤول غونزاليس وتشابي ألونسو.

 

وأكدت أن ريال مدريد يعلم مدى صعوبة التفاوض مع باريس سان جيرمان للحصول على بوكتينيو، ويرى أن التفاوض مع إيفرتون سيكون أسهل، وأبدى ريال مدريد في الساعات الأخيرة اهتمامه بإعادة أنشيلوتي صاحب الـ61 عامًا لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان.


وأشارت الصحيفة، إلى أن إيفرتون بدأ بالفعل في البحث عن بديل لكارلو أنشيلوتي، رغم استمرار عقده مع النادي، ويدرك التوفيز مدى حب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وتعلقه بريال مدريد، وبالتالي لن يقف أمام رغبته إذا قرر العودة إلى الميرنغي.


وكانت الصحيفة قد أوضحت في وقت سابق أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أجرى اتصالًا مبدئيا مع أنشيلوتي لمعرفة رأيه حول إمكانية تدريب الفريق مرة أخرى.


وعمل أنشيلوتي مدربا لريال مدريد في الفترة من 2013 حتى 2015، ونجح في قيادة الفريق نحو أحد أهم ألقابه وهو دوري أبطال أوروبا "العاشرة"، بالإضافة لبطولات كأس الملك وكأس السوبر وكأس العالم للأندية.


يذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان قدم استقالته من تدريب ريال مدريد بداية الأسبوع بعد خروج الريال بموسم صفري خالي من لبطولات هذا العام، ويبحث الملكي حاليا عن الخليفة المثالي لتولي مهمة تدريب الفريق.

google-playkhamsatmostaqltradent