recent
أخبار ساخنة

نجم البرتغال يتمسك بحلم برشلونة

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام


نجم البرتغال يتمسك بحلم برشلونة


أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، رغبة نجم البرتغال في تحقيقه حلمه والانتقال لبرشلونة، خلال الصيف الجاري.


وأعلن برشلونة قبل عدة أيام تعاقده رسميًا مع سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا، بعد انتهاء عقديهما مع مانشستر سيتي، ويرغب برناردو سيلفا في اللحاق بزميليه.


وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سيلفا يرى أن الوقت قد حان من أجل مغادرة مانشستر سيتي، وتحقيق حلمه بالانتقال إلى برشلونة.


وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ومانشستر سيتي، ينتقل على لإثرها الثنائي البرتغالي برناردو سيلفا وجواو كانسيلو إلى كامب نو، مقابل انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي والإسباني سيرجي روبرتو إلى ملعب الاتحاد.


وأضافت الصحيفة، أنه بخلاف برشلونة، فإن سيلفا يلقى اهتمامًا من جانب أتلتيكو مدريد، لكنه يميل إلى برشلونة ويحب المدينة، حيث يذهب إلى هناك كلما سنحت الفرصة.


وأوضحت الصحيفة، أن رغبة سيلفا في ارتداء قميص البارسا ليس لها علاقة بمشاركاته مع السيتي، فقد لعب 45 مباراة في الموسم المنقضي، وإنما بحلم قديم يرى أن الوقت حان لتحقيقه.


ومع ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن يتمكن من عقد صفقة بهذا الحجم في التوقيت الحالي، إلا إذا كانت عن طريق التبادل.


وسبق وأن أبدى مانشستر سيتي اهتماما بضم سيرجي روبرتو، الذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل، لكن هذا الاهتمام تراجع نسبيًا.


وسيحاول برشلونة تضمين الفرنسي عثمان ديمبلي في الصفقة، وهو اللاعب الذي يسبب إزعاجًا في البارسا حاليًا، باعتبار أن عقده ينتهي في الصيف المقبل أيضًا، ولم يكشف عن نواياه حتى الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent