recent
أخبار ساخنة

مانشستر سيتي يُِخطط لاستقطاب "كين"

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام


مانشستر سيتي يُِخطط لاستقطاب "كين"


ذكرت تقارير صحفية، نية مانشستر سيتي ضم نجم توتنهام هاري كين وقائد أستون فيلا جاك غريليش، لافتةً إلى أن ذلك سيحتاج إلى مصادر دخل إضافية لتحقيق ذلك.


ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن مانشستر سيتي يسعى للاستغناء عن أحد لاعبيه المعارين من أجل تمويل صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق للموسم القادم.


وكشفت الصحيفة أن مانشستر سيتي قد يتجه لبيع مهام الألماني لوكاس نميشا الذي كان معارًا في الموسم المنصرم إلى أندرلخت البلجيكي.


وسجل نميشا مع أندرلخت الذي يدربه قائد سيتي السابق البلجيكي فينسنت كومباني، 20 هدفا، وهو لاعب في صفوف منتخب ألمانيا تحت 21 عاما، علما بأنه قضى فترات إعارة سابقة مع بريستون وميدلسبره وفولفسبورغ.


وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي سيستمع للعروض المقدمة للتخلي عن اللاعب، علما بأنه يقدر قيمته بـ7 ملايين جنيه إسترليني، مع تبقي عام واحد فقط في عقده.


وشارك نميشا صاحب الـ22 عامًا في مباراتين فقط مع الفريق الأول في مانشستر سيتي عام 2018، ولم يتعد عدد الدقائق التي حصل عليها في الملعب عن 14 دقيقة.


وإلى جانب نميشا، يتطلع سيتي للتخلي عن لاعبه جاك هاريسون الذي لعب في المواسم الثلاثة الأخيرة لصالح ليدز يونايتد، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

google-playkhamsatmostaqltradent