recent
أخبار ساخنة

مجدلاني يحدد موعد الإعلان الرسمي لصرف شيكات الشؤون

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 

مجدلاني يحدد موعد الإعلان الرسمي لصرف شيكات الشؤون

كشفت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم السبت، عن مصير وتطورات الإعلان عن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية 2021 في الضفة وقطاع غزة .


قال وزير التنمية الاجتماعية، أحمد مجدلاني، إن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية، سيُعلن رسمياً صباح غدٍ الأحد 9 أيار/ مايو الجاري.


وأوضح مجدلاني في تصريح مقتضب صباح اليوم السبت، أن هذه الدفعة ستكون الأولى التي ستُصرف عام 2021، من أصل 4 دفعات، خلافاً لما كان معمولاً به في السنوات الماضية، حيث كانت تُصرف 3 دفعات.


وكان لؤي المدهون، مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية، في قطاع غزة قد قال إن التنمية الاجتماعية سلمت وزارة المالية كافة الملفات والكشوفات، حيث اننا ما زلنا ننتظر ان تقوم المالية بتحديد موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية بكل دقة.


وطمأن المدهون كافة الحالات الاجتماعية المدرجة على برنامج الدفعات النقدية بانه سيتم صرف مخصصاتهم المالية قبل عيد الفطر السعيد، الذي قد يحل يوم الخميس المقبل 13 مايو 2021.


وأوضح المدهون في آخر أخبار صرف شيكات الشؤون الاجتماعية أن الدفعة المالية لشيكات الشؤون الاجتماعية هذه المرة سيستفيد منها 36 ألف أسرة في الضفة الغربية وما يزيد عن 79 ألف أسرة في قطاع غزة.


google-playkhamsatmostaqltradent