recent
أخبار ساخنة

ميزة جديدة تضاف الي تطبيقي فيس بوك و انستغرام

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


ميزة جديدة تضاف الي تطبيقي فيس بوك و انستغرام


أعلنت منصتا فيسبوك وانستغرام، اليوم الأربعاء، عن اضافة ميزة تسمح للمستخدمين وذلك للتقليل من الضغط الذي يشعرون به أثناء استخدام التطبيق، و ذلك بوقف عرض أرقام علامات “الإعجاب” على منشوراتهم، ما يحررهم من السعي لتحقيق مكانة معينة من خلال رضى الآخرين.


ووفقًا لـ دراسة أجرتها الجمعية الملكية للصحة العامة بالمملكة المتحدة عام 2017، أكد عدد من الخبراء بأن إزالة زر الإعجاب أو عداد الإعجابان، سوف يساعد بشكل كبير في تقليل القلق والضغوط الاجتماعية لبعض مستخدمي فيسبوك وانستغرام.


يقول متحدث باسم انستغرام: “لقد اختبرنا اخفاء عدد المعجبين، لمعرفة ما إذا كان ذلك قد يقلل من الضغط على تجربة الأشخاص انستغرام، وما سمعناه من الأشخاص والخبراء هو أن عدم رؤية مثل هذه الأعداد كان مفيدًا للبعض ومزعجًا للآخرين، لا سيما لأن الأشخاص يستخدمون الأعداد لمعرفة ما الشائع وما الذي يجذب انتباه الجمهور، لذلك نحن نمنحك الخيار.


الجدير بالذكر أن منصة انستغرام أتاحت خيار اخفاء عدد المعجبين، الأمر الذي يسمح للجمهور بالتركيز على المحتوى المنشور بدلًا من العدد الذي حصل عليه المنشور.


و من المتوقع أن تقوم شركة فيس بوك بإضافة هذه الميزة الجديدة خلال الأسابيع القادمة لتكون هي المرة الاولي التي تستخدم فيها الشركة هذه الميزة التي تسمح بإخفاء عدد المعجبين.

google-playkhamsatmostaqltradent