recent
أخبار ساخنة

صرف راتب لموظفي غزة قبل عيد الفطر بهذه النسبة

الصفحة الرئيسية

 


صرف راتب لموظفي غزة قبل عيد الفطر بهذه النسبة


أكد كمال موسى نقيب الموظفين العمومين ب غزة ، مساء اليوم الأحد، على صرف راتب لموظفي حكومة غزة بنسبة 55% قبل عيد الفطر السعيد 2021، والتي تأتي بعد جهود قام بها مجلس النقابة.


وأكد موسى أن مجلس نقابة الموظفين في القطاع العام بغزة، التقى ظهر اليوم الأحد، مع وكيل وزارة المالية الأستاذ عوني الباشا، في إطار جهود النقابة بالسعي للتخفيف عن موظفيها في القطاع الحكومي والوقوف بجانبهم في ظل الظروف الصعبة خلال شهر رمضان المبارك وهم يستقبلون عيد الفطر السعيد في الأيام القادمة.


وأشار موسى إلى أن النقابة طالبت خلال اللقاء بتحسين صرف نسبة الراتب الشهري عن 55% إضافة إلى صرف دفعة إضافية للموظفين قبل عيد الفطر السعيد، بالإضافة لمطالبته بالعديد من القضايا والهموم والمطالب الخاصة بالموظفين مدنيين وعسكريين.


ودعا موسى وزارة المالية للعمل على توسيع شريحة الموظفين للاستفادة من المستحقات المالية لدى وزارة المالية، والعديد من القضايا التي تهم الموظف.


وأضاف موسى أن وزارة المالية وعدت بالعمل على صرف دفعة قبل العيد في حال سمحت الإمكانيات المالية بذلك، ودراسة باقي المطالب وإمكانية تلبيتها في حال تحسنت الإيرادات العامة للوزارة.

google-playkhamsatmostaqltradent