recent
أخبار ساخنة

هل ينتقل رونالدو إلى باريس سان جيرمان؟

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام



هل ينتقل رونالدو إلى باريس سان جيرمان؟


يحاول نادي باريس سان جيرمان إيجاد بديل فوري في حال رحيل نجمه كيليان مبابي عن صفوف الفريق هذا الصيف، خصوصا بعد أن ارتبط اسم اللاعب بفريق ريال مدريد الاسباني.


هذا و نشرت صحيفة “آس” الإسبانية سيناريو تتوقع خلاله أن يرحل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس باتجاه باريس سان جيرمان، في صفقة تكون رابحة للطرفين.


وكان رونالدو قد أثار الجدل بإلقاء قميص يوفنتوس على الأرض بعد مباراة جنوى الأخيرة، وسط تأكيدات أنه ينوي مغادرة مدينة تورينو الموسم المقبل، إلا أن وجهته المقبلة تظل غامضة.


وبحسب التقارير السابقة، فإن الدولي البرتغالي يريد العودة إلى ريال مدريد، غير أن النادي الملكي رفض الفكرة شكلًا وموضوعًا ويركز على التعاقد مع لاعبين صغار في السن من طينة كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند.


صحيفة “آس” أطلقت العنان لخيالها، وترجمت كلمات المدير الرياضي لليوفي فابيو باراتيشي بأن “الخيال” هو الحل في الميركاتو المقبل، من خلال طرح فكرة صفقة مثيرة تنقل الدون إلى ملعب حديقة الأمراء.


هذه الصفقة “مقايضة” ينتقل على إثرها رونالدو إلى باريس، في مقابل أن يتحصل يوفنتوس على خدمات الثنائي مويس كين وماورو إيكاردي.


يوفنتوس حاول ضم إيكاردي كثيرًا عندما كان في إنتر، والآن مع خروجه من حسابات المدرب ماوريسيو بوتشيتينو قد تزداد الرغبة في ضمه خصوصًا وأن اللاعب وزوجته داعبا البيانكونيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


أما كين فتنتهي إعارته من إيفرتون بنهاية هذا الموسم وسيقدم بي آس جي حتمًا على شرائه، ويوفنتوس كان يطمح في التعاقد معه منذ الصيف الماضي، ويشكل أولوية حاليًا بعد تألقه اللافت للنظر في الآونة الأخيرة.


على أي حال، إدارة باريس سان جيرمان قد لا تمانع التفريط في الثنائي من الناحية المنطقية إذا كان التعاقد مع رونالدو سيأتي نتيجة لذلك، إذ أن صاحب الـ35 عامًا هو حلم قديم للغاية لرئيس النادي ناصر الخليفي قد يبذل من أجله الغالي والنفيس.


ووجبت الإشارة في النهاية إلى أن يوفنتوس مهتم بالتخلص من رونالدو من أجلت توفير النفقات، حيث وصل إجمالي ما يتقاضاه الدون سنويًا إلى 87 مليون يورو (راتب وبدلات معيشة وغيرها)، في مقابل فشله الذريع في قيادة البيانكونيري للتتويج الأوروبي كما كان الهدف الرئيسي من التعاقد معه.

google-playkhamsatmostaqltradent