recent
أخبار ساخنة

رمضان جانا لماهر زين من بين الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في الدول العربية

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


رمضان جانا لماهر زين من بين الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في الدول العربية


بعد يومين فقط من إطلاقه على YouTube ، وصل الفيديو الموسيقي الجديد لماهر زين (رمضان قد وصلنا) إلى ما يقرب من مليوني مشاهدة ، ليصبح الفيديو الأكثر إثارة في العديد من البلدان العربية ، بما في ذلك مصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والسعودية شبه الجزيرة العربية.

رمضان جانا هي الأولى من بين ست أغاني من الألبوم الجديد (ألبوم صغير) للمغنية السويدية وكاتب الأغاني والمنتج الموسيقي من أصل لبناني نور علاء نور (نور أبون نور).


“يا أيها النائم ، استيقظ! وأعلن إيمانك بوحدة الرب. لا إله إلا الله. ليكن رمضان مبارك. تضيء الفوانيس في حينا معلنة” وصول ضيف جديد سوف تملأ قلبي فرحا وتحول أيامنا إلى احتفال كبير. جاء رمضان إلينا ، “كلمات افتتاح الأغنية.


كشفت معلومات قدمتها شركة Awakening Music ، وهي شركة تحمل اسم نور على نور ، على قناتها على موقع يوتيوب أنه مع كون رمضان جانا هو الأغنية الأولى للألبوم ، سيتم إطلاق مقاطع الفيديو الموسيقية التالية كل جمعة على موقع يوتيوب ومنصات أخرى.


يحتوي الألبوم على مقطوعات ذات موضوعات روحية: قلبي سجاد ونور علاء نور وحب العنابي وليتاكا معانا وهوا أحمدون. كما ستوفر مسارًا إضافيًا ، قلبي سجاد (نسخة موسعة).


الفيديو الموسيقي من إخراج أحمد مغازي وتم تصويره في مصر. في مقابلة إذاعية أخيرة ، أوضح زين أن روح رمضان فريدة للغاية في مصر ، حيث تزين جميع الفوانيس والزخارف التقليدية الأخرى المدن والقرى.


الأغنية الأساسية للشهر الكريم من ألحان محمود الشريف وكلمات حسين طنطاوي. روجت الأغنية لأول مرة من قبل محمد عبد المطلب في الإذاعة الوطنية ، قبل أن تصل إلى التلفزيون. وقد غناها على مر السنين العديد من المطربين العرب المعروفين منهم أصالة وشيرين.




google-playkhamsatmostaqltradent