recent
أخبار ساخنة

جدول ترتيب الدوري الاسباني

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

جدول ترتيب الدوري الاسباني


ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 70 نقطة في القمة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، المتساوي معه في الرصيد نفسه، والذي يواجه هويسكا الخميس، في المرحلة ذاتها.


وجمع نادى ريال مدريد نقاطه في الدوري الاسباني بواقع الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 لقاءات وسجل 56 هدفا وتلقي 24 فقط.


وتقام اليوم الخميس 22 أبريل، أربع مباريات ضمن منافسات الليجا فى الموسم الكروى الجارى 2020-2021، فى مقدمتها أتلتيكو مدريد ضد هويسكا وبرشلونة وخيتافى فى الدوري الاسباني كما يستضيف غرناطة نظيره  إيبار، ويستدرج ريال سوسيداد منافسه سيلتا فيجو.


فيما خطف فريق إشبيلية الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه ليفانتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا".


ورفع إشبيلية رصيده إلى 67 نقطة تقدم بها للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني ، متفوقا بفارق نقطتين على برشلونة الرابع برصيد 65 نقطة  الذى يواجه خيتافى مساء الخميس في نفس الجولة، فيما يأتي ليفانتى في المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة.


وسقط فالنسيا أمام مضيفه أوساسونا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أل سادار" في الجولة الـ31 من الليجا.

 

وأصبح فالنسيا بعد هذه الهزيمة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، بينما تقدم أوساسونا للمركز الثامن برصيد 40 نقطة.


وحقق ديبورتيفو ألافيس فوزا غاليا على فياريال بهدفين مقابل هدف، وفى نفس الجولة تعادل بلد الوليد مع إلتشى بهدف لكل منهما.


وحسم التعادل السلبى مواجهة فريقى ريال بيتيس الإسبانى وضيفه أتلتيك بيلباو، والتي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على استاد "بينتو فيامارين".


ويحتل ريال بيتيس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، فيما جاء أتلتيك بيلباو في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.


وجاء ترتيب الدوري الاسباني كالتالى.



google-playkhamsatmostaqltradent