recent
أخبار ساخنة

أتليتكو مدريد يتلقى صفعة قوية بعد إصابة مهاجمه سواريز

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


أتليتكو مدريد يتلقى صفعة قوية بعد إصابة مهاجمه سواريز


تلقي نادي أتليتكو مدريد ضربة قوية في الأسابيع الحاسمة من عمر الليجا الاسبانية، اليوم الأربعاء، بعد أن أعلن عن اصابة مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز، الذي اضطر لمغادرة مران فريقه، يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر.


وجاء تأكيد النادي للإصابة عقب خضوع سواريز لفحوصات طبية، مشيرًا إلى أنه “يعاني من إصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيسر” دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول مدة غيابه المتوقعة عن الملاعب، موضحا أنه “سيتابع تطور حالته”.

 

ومن المقرر أن يغيب سواريز (34 عاما) سيغيب عن مواجهة ريال بيتيس القادمة يوم الأحد بعدما حصل على البطاقة الصفراء الخامسة له أمام إشبيلية بالجولة الماضية، ليعاقب بالإيقاف مباراة واحدة.


وغاب عن مران أتلتيكو اليوم أيضا ماركوس يورنتي، الذي لن يشارك كذلك في المباراة التي ستقام على ملعب بينيتو فيامارين لتراكم البطاقات، مثله مثل سواريز، وكذلك لاعب الوسط الفرنسي جيوفري كوندوجبيا، الذي شارك في المران عكس زميليه، بينما خاض فيكتور ماتشين “فيتولو” مرانا مختلفا.


بينما شهد المران عودة المونتنيجري ستيفان سافيتش، البرتغالي جواو فيلكس والبلجيكي يانيك كاراسكو، المنتظر مشاركتهم كأساسيين في مواجهة بيتيس.


ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول الليجا بـ66 نقطة لكن الفارق تقلص بينه وغريميه برشلونة وريال مدريد بنقطة وثلاث نقاط، بعد خسارته أمام إشبيلية بهدف نظيف الجولة الماضية، وبعدما حقق أربعة انتصارات فقط في آخر عشر جولات.

google-playkhamsatmostaqltradent