recent
أخبار ساخنة

هل يستطيع يوفنتوس توجيه صفعة لميسي وبرشلونة؟

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام



هل يستطيع يوفنتوس توجيه صفعة لميسي وبرشلونة؟


بعد أن أعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي عدم تجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني هذا الموسم وأن هذا هو موسمه الأخير رفقة الفريق، يسعى يوفنتوس للانقضاض على سيرجيو أجويرو، الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل تعزيز خطه الهجومي وإضافة عمق أكبر لتشكيلته.


وأعلن مانشستر سيتي عن رحيل سيرجيو أجويرو في شهر يونيو المقبل، وهناك عدة أندية تسعى للتعاقد معه، وعلى رأسها برشلونة، حيث يريد خوان لابورتا إقناع ليونيل ميسي بالبقاء من خلال التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني.


وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس يفكر في التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، ​لكنه لم يقم بالتواصل معه حتى الآن


وأضافت، أن النادي الإيطالي يرى الصفقة صفعة قوية من كريستيانو رونالدو لميسي، باعتبار برشلونة من المنافسين لضم سيرجيو أجويرو، كما أن قانون الضرائب في إيطاليا يُسهل على يوفنتوس دفع 10 ملايين راتباً للمهاجم الأرجنتيني.


وأوضحت، أن التعاقد مع سيرجيو أجويرو خلال الانتقالات الصيفية القادمة، لن يعني رحيل أي من المهاجمين، بل سيُمثل عمقاً في التشكيل مع عودة كولوسيفسكي لخط الوسط.


وتعتقد الصحيفة المذكورة، أن سيرجيو أجويرو يرغب في الانتقال إلى برشلونة، ولكن إذا لم يقدم له النادي الكتالوني أي عرض، فإنه سيدرس الانضمام إلى يوفنتوس.

 

وتحدثت العديد من الصحف عن امكانية كبيرة لانتقال أجويرو الي نادي برشلونة الإسباني بسبب علاقة الصداقة بين أجويرو وميسي وأيضا حاجة النادي الاسباني إلى لاعب هداف يعوض سواريز.

google-playkhamsatmostaqltradent