recent
أخبار ساخنة

ليونيل ميسي يقود برشلونة للثأر من أتلتيك بيلباو

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


ليونيل ميسي يقود برشلونة للثأر من أتلتيك بيلباو


قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، فريقه لتحقيق الانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 21 من الليجا.

وسجل لبرشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة (20)، وأنطوان جريزمان في الدقيقة (74)، بينما سجل جوردي ألبا بالخطأ في مرماه هدف أتلتيك بيلباو.

ورفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة في وصافة ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبهذا الانتصار ثأر الفريق الكتالوني من خسارته الأخيرة ضد الفريق الباسكي بنهائي كأس السوبر الإسباني.

بدأت المباراة، بانفراد لليونيل ميسي، والذي نجح أوناي سيمون حارس مرمى أتلتيك بيلباو، في التصدي له ببراعة في الدقيقة (4).

وتلقى جريزمان تمريرة من ميسي داخل منطقة الجزاء، وأرسل تصويبة قوية تصدى لها سيمون، وحولها إلى الركنية في الدقيقة 6.

وأهدر ميسي فرصة في الدقيقة (14)، حين أرسل بيانيتش عرضية له في عمق منطقة الجزاء، لكنه سدد برعونة بصدره لتمر الكرة أعلى المرمى.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لبرشلونة على حدود منطقة الجزاء، سددها ميسي بقوة أقصى يسار سيمون، ليمنح التقدم للبلوجرانا في الدقيقة (20).

وجاء أول تهديد لأتلتيك بيلباو في المباراة، في الدقيقة (22)، بتسديدة من يوري من خارج المنطقة، تصدى لها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة بسهولة.

وكاد أراوخو أن يُضاعف النتيجة في الدقيقة (25)، حيث تلقى تمريرة من ميسى وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن.وحقق بيلباو التعادل، حين أرسل راؤول جارسيا كرة عرضية داخل منطقة جزاء برشلونة، وسدد ألبا كرة بالخطأ سكنت شباك البرسا في الدقيقة (49).

وسدد ميرالم بيانيتش لاعب خط وسط برشلونة كرة قوية، تألق حارس مرمى أتلتك بيلباو في التصدي لها، وتحوليها إلى ركنية في الدقيقة (56).

ونجح جريزمان في تسجيل هدف التقدم مرة أخرى لبرشلونة في الدقيقة (74)، بعد تمريرة عرضية من مينجويزا، وسدد أقصى يمين سيمون.

وأرسل راؤول جارسيا تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تألق تير شتيجن في التصدي لها وحولها إلى الركنية في الدقيقة (87).

ونجح لاعبو برشلونة في غلق المساحات أمام لاعبي بيلباو، الذين سعوا بكل قوة لإدراك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليحصد الفريق الكتالوني 3 نقاط هامة في مشواره للمنافسة على اللقب.

google-playkhamsatmostaqltradent