recent
أخبار ساخنة

رونالدو يخرج من قائمة المنافسة في الدور الربع النهائي لـ كأس إيطاليا

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 

رونالدو يخرج من قائمة المنافسة في الدور الربع النهائي لـ كأس إيطاليا

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،  من قائمة مباراة سبال، المحدد لها  المنافسة في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، بملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن  ضمن  الدور ربع النهائي بمسابقة كأس إيطاليا.


وذلك وفق ما أعلن أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوسو وخلت القائمة أيضا من باولو ديبالا بسبب الإصابة، فيما ضمت القائمة كلاً من، حراسة المرمى: تشيزني، بينسوليو، بوفون، الدفاع: كيليني، دي ليخت، ساندرو، دانيلو، كوادرادو، بونوتشي، ديميرال، دي برادو، دراجوسين، فرابوتا، الوسط: أرتور، رامسي، ماكيني، كييزا، رابيو، برنارديسكي، فاجيولي، كولوسيفيسكي، الهجوم: موراتا ودا جراكا.


وحجز يوفنتوس مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس إيطاليا، بعدما تغلب على جنوى بنتيجة 3 – 2، بينما تأهل سبال بعدما تفوق على ساسولو بهدفين دون مقابل، ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم، منتشيًا بالفوز على بولونيا 2-0، وتقليص الفارق الذي يفصله عن ميلان إلى 7 نقاط، علمًا بأن يوفنتوس تتبقى له مباراة مؤجلة في الدوري الإيطالي “الكالتشيو” أمام نابولي.


ويلتقي الفائز من مباراة يوفنتوس وسبال اليوم مع الإنتر ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس إيطاليا، حيث تمكن الإنتر من تحقيق الفوز على ميلان بنتيجة 2 – 1، في مباراة “ديربي الغضب”، التي جمعتهما بملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات دور الثمانية.


وحذر أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، لاعبي فريقه من تكرار سيناريو بايرن ميونخ وريال مدريد، قائلاً في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، “هناك العديد من المخاطر في هذه المباراة، لأننا سنواجه فريقًا من الدرجة الثانية على الورق فقط”، مضيفاً، “إذا نظرنا إلى البلدان الأخرى، يمكننا أن نرى أن بايرن ميونخ خرج من مسابقة كأس  إيطاليا  من فريق من الدرجة الثانية، وكذلك ريال مدريد”.

google-playkhamsatmostaqltradent