recent
أخبار ساخنة

تطورات طقس فلسطين الأيام القادمة وموعد المنخفض الجوي الجديد

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 


تطورات طقس فلسطين الأيام القادمة وموعد المنخفض الجوي الجديد


قال موقع طقس فلسطين، إن الحرارة يوم الأحد ترتفع بشكل طفيف مع جو مائل للدفيء نهاراً خاصة في المناطق السهلية والساحلية، فيما تتأثر البلاد منتصف الاسبوع الحالي بمنخفض جوي جديد ويتجدد هطول الأمطار خاصة في المناطق الشمالية من البلاد.


طقس فلسطين يوم الأحد، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء مستقرة تماماً وباردة نسبياً في الجبال وأقل برودة في بقية المناطق، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية تنشط أحياناً.



طقس فلسطين يوم الإثنين، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 3 درجات، وتسود أجواء مستقرة تماماً وصحوة وباردة نسبياً في الجبال ومعتدلة الى دافئة نسبياً في بقية المناطق، مع رياح شرقية نشطة تزيد الاحساس بالبرودة خصوصاً في الظل، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة في معظم المناطق، وتكون الرياح شرقية مع هبات نشطة أحياناً.


طقس فلسطين يوم الثلاثاء، يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من المعدلات السنوية بحوالي الثلاثة درجات مئوية، ويسود خلال النهار جو دافئ نسبي ومشمس في كافة المناطق حتى العالية منها. الريح تكون شرقية الى جنوبية شرقية.


طقس فلسطين يوم الاربعاء، يبقى الجو مستقراً تماماً وتبقى الأجواء دافئة في مختلف المناطق خاصة في المناطق السهلية والساحلية وتسود أجواء دافئة جداً في المناطق الغورية، الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.


ومن المتوقع أن تتأثر البلاد مع نهاية الأسبوع الحالية باضطرابات جوية جديدة، وتنخفض الحرارة بشكل كبير وتتساقط الأمطار في مناطق واسعة من شمال ووسط البلاد.

google-playkhamsatmostaqltradent