مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية يتحدث عن موعد صرف الشؤون الاجتماعية والاسر المحجوبة والمساعدات الغذائية

الصفحة الرئيسية

 


مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية يتحدث عن موعد صرف الشؤون الاجتماعية والاسر المحجوبة والمساعدات الغذائية

*مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية بالمحافظات الجنوبية لؤي المدهون لبرنامج نبض البلد عبر أثير إذاعة صوت الشعب*

👈موعد صرف شيكات الاجتماعية قريب جدًا ، تم الانتهاء من تجهيز الملفات كاملة بهذا الخصوص وملف المستفيدين جاهز عند وزارة المالية في انتظار قرار الصرف .

👈سيكون هناك صرف لأسماء جديدة واسترجاع أسماء حُجبت مؤخرًا وهناك أسماء لا تستحق سيتم حجبها .

👈وزارة التنمية الاجتماعية في هذه اللحظة تجني ثمار اتصالاتها وجهدها مع المؤسسات الدولية ، حيث تم توفير ألاف القسائم الشرائية والآن تم توفير مساعدات 12 ألف أسرة ستستفيد لعدة أشهر .

👈هناك رسائل وزعت على 5131 أسرة ستستفيد من القسائم الشرائية بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي لمدة خمسة أشهر كمساعدات عاجلة .

👈سيتم اعتماد 3000 أسرة جديدة ستستفيد من مساعدات القسائم الشرائية ، إضافة للأسماء التي تستفيد بشكل دوري من برامج الوزارة والمؤسسات المتعاونة والشريكة والمتعاونة .

👈سيتم توزيع ألاف الطرود الغذائية الخاصة بمساعدات جائحة كورونا ونحن نعمل بالدرجة الأولى على توفير المواد التموينية للفقراء والأشد فقرًا خاصة المحجورين والمصابين بكورونا.

👈سنوفر مساعدة ل 50 أسرة غير مقتدرة على دفع ايجار منازلهم ، إضافة لتقديم مشاريع خاصة بترميم المنازل المتضررة من المنخفضات ، ومساعدات لذوي الإعاقة وسماعات خاصة بمن يعانون من مشاكل السمع .

👈البوابة الحقيقية للمواطنين هي مقرات وزارة التنمية الاجتماعية ومديرياتها وكل مواطن يجد أي مشكلة لديه يتواصل مع باحثه المباشر مع ارفاق الأوراق المطلوبة ، وهنا يجب الإشارة أننا أرسلنا ايعاز بضرورة الاهتمام ومساعدة أخوتنا سائقي السيارات وعمال المياومة .

google-playkhamsatmostaqltradent