recent
أخبار ساخنة

برشلونة يحدد فترة غياب النجم فاتي

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

برشلونة يحدد فترة غياب النجم فاتي


حدد نادي برشلونة الاسباني فترة غياب نجمة الدولي اللاعب أنسو فاتي ، بعد العملية الجراحية التي أجريت له اليوم الاثنين بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام فريق ريال بيتيس في إطار منافسات الدوري الاسباني.

وبحسب نادي برشلونة فإن فاتي سيغيب قرابة 30 مباراة في مختلف البطولات ، حيث سيبتعد عن الملاعب 4 أشهر ، وفق ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

قتوقالت الصحيفة أن فاتي سيُحرم من خوض مباراة ذهاب دور الـ16، بدوري أبطال أوروبا، حال تأهل فريقه ، لكن يمكنه اللحاق بمواجهة العودة، التي ستقام أحد يومي 16 أو 17 مارس/آذار المقبل.

وقالت في كأس الملك، سيكون فاتي جاهزًا بدءًا من ربع النهائي، أما على المستوى الدولي مع منتخب إسبانيا، فسيتواجد بكل تأكيد في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، في يونيو/حزيران المقبل.

وسيغيب النجم الشاب عن المباريات التالية:

أتلتيكو مدريد، دينامو كييف، أوساسونا (الدور الأول والثاني)، فيرينتسفاروشي، قادش (الدور الأول والثاني)، يوفنتوس، ليفانتي، ريال سوسيداد (الدور الأول والثاني).

فالنسيا، بلد الوليد، إيبار، هويسكا (الدور الأول والثاني)، أتلتيك بيلباو (الدور الأول والثاني)، غرناطة، إلتشي (الدور الأول والثاني)، ريال بيتيس، ديبورتيفو ألافيس، إشبيلية.

وهذا بالإضافة لغيابه عن مباراة ذهاب دور الـ16، بدوري أبطال أوروبا، ومباريات كأس الملك حتى ربع النهائي.

google-playkhamsatmostaqltradent