recent
أخبار ساخنة

اتحاد الموظفين العرب : رواتب موظفي الأونروا خط أحمر

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام



اتحاد الموظفين العرب : رواتب موظفي الأونروا خط أحمر


قال نائب رئيس اتحاد الموظفين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا عبد العزيز أبو سويرح اليوم الثلاثاء إن رواتب الموظفين خط أحمر لا يمكن المساس بها تحت أي ظرف كان.


وأضاف في حديث مع إذاعة القدس المحلية :" غزة ترزح تحت الحصار أكثر من 13 عام، والوضع الداخلي والاقتصادي لا يتحمل أن يكون هناك عجز أو نقص في رواتب موظفي الوكالة."


وأوضح أبو سويرح ان قرار تخفيض الرواتب هو بالأساس قرار سياسي ، خاصةً في ظل ضغط الولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء قضية اللاجئين.


وتابع :" في حال استمرار إدارة الأونروا بقراراتها التعسفية بحق الرواتب ، فإن الخطوات الحالية ستكون باكورة لسلسة فعاليات احتجاجية على سياسة الوكالة، وسيتم تصعيد الفعاليات بالمرحلة القادمة".


وقال أبو سويرح :" عدم حصول الموظف على حقه الطبيعي في الراتب، سيؤثر ذلك على الخدمات المقدمة من قبل الموظفين للاجئين الفلسطينيين."


وتابع :" لا نتمنى تطور الأحداث نحو الأسوأ ، بل نراهن على حل الأزمة وإرجاع الحقوق لأصحابها وعدم المساس بها في كل الظروف".


وبين نائب رئيس اتحاد الموظفين العرب ان الدول المانحة مطالبة بتحمل المسؤولية الأخلاقية والإنسانية في توفير الموازنات المالية للوكالة حتى يتسنى للأونروا تقديم خدماتها على أكمل وجه.


وأكد أنه لا يمكن القبول بقرارات إدارة الوكالة حتى لا تتدحرج الأمور نحو تقليص الخدمات الأساسية المقدمة للاجئين.

google-playkhamsatmostaqltradent