U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

الأونروا بغزة تعلن عن موعد تسليم المواد الغذائية (الكابونة الطارئة- البيضاء)

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

للفحص اضغط هنا



الأونروا بغزة تعلن عن موعد تسليم المواد الغذائية (الكابونة الطارئة- البيضاء)


أعلنت  وكالة غوث وتشغيل اللاجئين بقطاع غزة عن بدء توزيع المواد الغذائية (الكابونة الطارئة- البيضاء) على العائلات الفلسطينية بقطاع غزة المصنفة بالفقر المطلق اعتباراً من يوم الأحد الموافق 18/10/2020  والتي عددها حوالي 92000 عائلة من خلال مراكز التوزيع الثابتة وفتح 21 مدرسة من مدارسها والتي سيتم استخدامها كمراكز توزيع في جميع المحافظات وبهذا يكون قد انتهى العمل بمراكز التوزيع المتنقلة في جميع أنحاء قطاع غزة.


وأكدت الأونروا بأن عملية التوزيع تأتي بعد الانتهاء من عملية التوزيع لجميع العائلات المصنفة بالفقر المدقع (الكابونة الصفراء ) والتي عددها حوالي 140000 عائلة.


وطالبت الأونروا اللاجئين المستفيدين بضرورة الفحص عبر الموقع الخاص بالأونروا والمرفق بالأسفل ،والالتزام بالاجراءات الوقائية عند الاستلم مع ضرورة لبس الكمامة والتباعد .


 وطالبت الأونروا أيضا المستفيد بضرورة البقاء في المنزل لحين التواصل معك من قبل الأونروا وإبلاغك بالوقت والطريقة التي ستتلقى من خلالها المساعدة الغذائية الخاصة بك.


 ونوهت الأونروا إلى أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع ، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة:


  1. تاريخ الكابونة 
  2. نوع الكابونة .
  3.  رقم الدفتر .
  4. رقم الصفحة.

 مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد.

علماً بأن الأونروا بغزة تأخرت في توزيع المساعدات الغذائية (الصفراء والبيضاء) للدورة الحالية بسبب الأوضاع الناتجة عن فيروس كورونا .

 تنويه : في حال عدم وجود تاريخ لموعد استلام الكوبونة عند الفحص ؛ سبب ذلك أن الأونروا تقوم بنشر المواعيد على الموقع بشكل يومي بحسب عدد أفراد الأسرة المنوي تسليم المواد الغذائية لهم، لذلك عليك الدخول للموقع للفحص بشكل يومي لمعرفة موعد التسليم.

للفحص اضغط هنا


قد يعجبك أيضا

الاسمبريد إلكترونيرسالة