recent
أخبار ساخنة

موعد الكلاسيكو بتوقيت فلسطين والقنوات الناقلة

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

 



موعد الكلاسيكو بتوقيت فلسطين والقنوات الناقلة


من المقرر أن تكون مباراة الكلاسيكو بتوقيت فلسطين عند الساعة الرابعة مساءً حسبا التوقيت الشتوي في فلسطين 2020، والذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "كامب نو" اليوم السبت،  في الجولة السابعة من ذهاب الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" دون جماهير.


وذكرت مصادر رياضية أن موعد مباراة الكلاسيكو بتوقيت فلسطين بين برشلونة وريال مدريد، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت فلسطين والأردن والسعودية وقطر والكويت والعراق والبحرين وسوريا ولبنان.



ومن المتوقع أن تكون القنوات الناقلة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على قناة بي إن سبورت بصوت معلق باللغة العربية، موضحة أن معلق مباراة الكلاسيكو هو الجزائري حفيظ دراجي، وذلك على القنوات التالية  (beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 11 EN، beIN Sports HD 3، beIN Sports 4K).


ويسعى برشلونة لاستعادة هيبته والثأر من غريمة التقليدي، كون لقاء الكلاسيكو الأخير فاز فيه الملكي بهدفين دون رد سجلهما ماريانو دياز وفينيسيوس جونيور، وسبقه تعادل سلبي في الدوري، وفق موقع كورة . 


ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا بـ10 نقاط من 5 مباريات، بينما برشلونة في المركز العاشر بـ7 نقاط من 4 مباريات.


ويقام الكلاسيكو بتوقيت فلسطين بين برشلونة وريال مدريد مساء اليوم، قبل انطلاق منافسات قوية أخرى في الليغا المحلية، من بينها إشبيلية ضد إيبار، أوساسونا أمام أتلتيك بيلباو، ريال بيتيس مع أتلتيكو مدريد.


 


google-playkhamsatmostaqltradent