recent
أخبار ساخنة

ماذا قال نجم الريال عن تعادله المثير مع جلادباخ؟

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام



ماذا قال نجم الريال عن تعادله المثير مع جلادباخ؟


رفض فريق ريال مدريد الإسباني، الاستسلام للهزيمة أمام الفريق المثير بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مساء أمس الثلاثاء، وعاد لقواعده بنقطة ثمينة بالتعادل في الدقيقة 93 عن طريق كاسيميرو، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وعلق النجم البلجيكي إدين هازارد، على التعادل مع جلادباخ، في تصريحات عقب المباراة، أن نقطة التعادل مع جلادباخ لها مذاق الفوز بسبب ظروف اللقاء. على حد ما أوردت صحيفة ماركا الإسبانية


و صرح البلجيكي قائلاً: " لعبنا بشخصية عظيمة ضد جلادباخ وكان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف وعن نفسي أهدرت فرصة هدف محقق، و لكن التعادل في النهاية يشبه الفوز ومذاقه رائع في حلقنا".


و أضاف هازارد" بعد شهرين أو ثلاثة من الغياب عن الملاعب، سعيد بشدة للعودة من جديد ، و كل ما أريده هو الاستمرار في اللعب ولهذا أنا هنا". وفق ما أورد موقع "سبورت 360".


وجدير بالذكر، أن هازارد لم يلعب مع ريال مدريد منذ إياب دور السادسة عشر بدوري الأبطال ضد مانشستر سيتي الإنجليزي بالموسم الماضي، لينزل كبديل في الدقيقة 70 أمام جلادباخ.


سجل ريال مدريد هدفين في الأنفاس الأخيرة ليتعادل 2-2 مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.




google-playkhamsatmostaqltradent