recent
أخبار ساخنة

معلمة من شمال غزة تحصد لقب "المعلم العالمي" لعام 2020

الصفحة الرئيسية

 

معلمة من شمال غزة تحصد لقب "المعلم العالمي" لعام 2020


حصدت معلمة اللغة الإنجليزية في مدرسة حليمة السعدية للبنات بمديرية تعليم شمال غزة "أسماء مصطفى"، على لقب "المعلم العالمي لعام 2020" من مؤسسة AKS Education Award في الهند.

وتمكنت المعلمة أسماء من الفوز بعدما شاركت في المسابقة وقدّمت مجموعة من الأعمال والأنشطة الإبداعية في التدريس، منها تأليف كتب مثل : كتاب الخمس وأربعون لعبة لتعليم اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، والرحلات التعليمة حول العالم لتعليم مهارات اللغة الإنجليزية.

وتحظى أسماء بعضوية مؤسسات تعليمية دولية مثل "المجتمعات التعليمية العالمية المختلفة"، والاعتمادات العالمية لدى الشركات المنتجة للتعليم الرقمي (مايكروسوفت - جوجل - آبل - واكلت - ناشيونال جيوجرافيك).

ومن أعمال المعلمة، التي أهلتها للفوز، توظيف التكنولوجيا الأمثل في التعليم وتحقيق نتائج ايجابية في سلوك وأداء الطالبات وتحصيلهن، والتعاون اللامحدود مع معلمين ومعلمات من أكثر من 100 دولة حول العالم.

وشاركت أسماء في مؤتمرات تعليم دولية، إضافة إلى تنفيذها لمبادرة "معلمون خلف الشاشات" التي تهتم بتدريب كوكبة من المعلمين والمعلمات في المجال التعليمي وتخصص اللغة الإنجليزية بشكل افتراضي.

google-playkhamsatmostaqltradent