منح اشتراك "إنترنت" لـ 40 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة

الصفحة الرئيسية

منح اشتراك "إنترنت" لـ 40 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة


أعلنت كل من شركة "كوول نت" لخدمات النطاق العريض و"فيوجن" لخدمات الإنترنت والاتصالات، اليوم السبت، عن منح اشتراك مجاني لخدمة الإنترنت لمدة عام كامل لأربعين طالباً وطالبةً الحاصلين على المراكز العشرة الأولى في مختلف فروع الثانوية العامة لهذا العام على مستوى الوطن.

فيما يلي نص البيان:


(بيان صحفي)

لمدة عام كامل..

"كوول نت" و"فيوجن" تمنحان الإنترنت المجاني لأربعين طالباً وطالبةً من العشرة الأوائل على مستوى الوطن

رام الله و غزة - (11-7-2020): احتفاءً بأوائل الثانوية العامة على مستوى الوطن، أعلنت كل من شركة "كوول نت" لخدمات النطاق العريض وشركة "فيوجن" لخدمات الإنترنت والاتصالات عن منح اشتراك مجاني لخدمة الإنترنت لمدة عام كامل لأربعين طالباً وطالبةً الحاصلين على المراكز العشرة الأولى في مختلف فروع الثانوية العامة لهذا العام على مستوى الوطن.

وأعرب المهندس هاني العلمي مدير عام شركة "كوول نت" عن فخره بإنجاز أبناء وبنات فلسطين لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية التي تعمّ فلسطين جراء تفشي وباء فيروس كورونا ، مهنئاً كافة الطلبة المتفوقين هذا العام في الثانوية العامة، لاسيما العشرة الأوائل في مختلف الفروع.

وقال العلمي "ارتأينا أن نقدم هذه الهدية الرمزية والتشجيعية لأبنائنا وبناتنا تعبيراً على تقديرنا لجهودهم خلال الفترة الماضية واعتزازاً بهم وبإنجازهم"، مؤكداً أن كوول نت وبالتعاون مع فيوجن في غزة ستقدمان الاشتراك المجاني لحوالي 40 طالباً وطالبةً من العشرة الأولى بما يشمل المراكز المكررة في فروع الثانوية العامة بمختلف محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة إضافة إلى محافظة القدس الشريف، حيث تتميز الشركة بامتلاكها لبنية تحتية متقدّمة في كافة المناطق ما مكّنها من تقديم خدمات إنترنت ذات جودة عالية وسرعة فائقة.

وأردف العلمي أن هذه المساهمة الرمزية تجسد اهتمام الشركة بدعم شريحة طلبة العلم في فلسطين، لمساندتهم في مسيرتهم الأكاديمية وهم يخطون أولى خطواتهم نحو الحياة الجامعية والحياة العملية، متمنياً لهم مزيداً من التفوق والتميز في مختلف مناحي الحياة ومجالات العلوم والأعمال والتكنولوجيا والريادة، ليساهموا بدورهم في البناء والتقدم في فلسطين.

كما عبّر العلمي عن إعجابه بإنجاز كافة طلبة الثانوية العامة والذين توجهوا هذا العام إلى امتحانات الثانوية العامة في ظل تحدي تفشي الوباء والانخراط في عملية التعليم عن بُعد رغم حداثة التجربة والتحديات التي واجهت الكثيرين منهم إلا أنهم تمكنوا من التفوق وكسب التحدي.

بدوره، هنأ د. خالد أبو حسنة مدير عام شركة فيوجن في قطاع غزة الطلبة الناجحين والمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة لاسيما الطلبة في القطاع والذين يواجهون معاناة الحصار ومحدودية الإمكانيات بالإضافة إلى ما فرضه تفشي وباء فيروس كورونا من قلق على الوضع الصحي، مُعرِباً عن فخره بما أنجزه طلبة قطاع غزة في ظل هذه الظروف.

وأوضح أبو حسنة أن فيوجن ستعمل بالتعاون مع شركة كوول نت على تقديم اشتراك إنترنت مجاني لمدة عام كامل لطلبة قطاع غزة الأوائل في مختلف فروع الثانوية العامة لهذا العام، مؤكداً أن الشركة تحرص على دعم الطلبة المتفوقين ليتمكنوا من مواصلة مشوارهم التعليمي وتحقيق المزيد من الإنجازات بما يخدم قطاع غزة بشكل خاص وفلسطين عموماً.

google-playkhamsatmostaqltradent