U3F1ZWV6ZTE4Nzk4NTU0NDY1X0FjdGl2YXRpb24yMTI5NjE2ODc2MTQ=
recent
أخبار ساخنة

Coin Master

الصفحة الرئيسية


انضم إلى أصدقائك على الفيسبوك وإلى ملايين اللاعبين حول العالم في الهجمات والدورات والغارات كي ترتقي بقرية الفايكينج الخاصة بك إلى القمة!

هل لديك ما يلزم لتصبح ملك الذهب القادم؟ هل تستطيع السفر عبر الزمن وإلى بلاد السحر كي تقاتل وتصبح القرصان أو الهيبي أو الملك أو المحارب أو الفايكينج الأفضل فيهم جميعًا.

أدر العَجلة لتربح الغنيمة

أدر العَجلة لتعرف حظك، سواء فترة هجوم أو غنيمة أو دروع أو غارات. اكسب غنيمتك من خلال الوقوف على العملات الذهبية أو أكياس الذهب، بحيث تستطيع بناء قرى قوية أثناء اللعبة والترقي في المستويات. اكسب الدروع التي تحمي بها قريتك من الفايكينج الآخرين الذين يحاولون الهجوم عليك. كن أنت ملك الذهب من خلال بناء أقوى قرية وجمع أكبر الغنائم.


شِن الهجمات والغارات على الفايكينج الآخرين!

إن كسب العملات الذهبية من خلال ماكينة البيع الآلي ليس هو الطريقة الوحيدة للحصول على الغنائم، بل يمكنك سرقتها أيضًا! شِن الهجمات أو الغارات على أصدقائك وأعدائك لتجمع الغنائم الكافية لبناء قريتك. لست بحاجة لكسر الحصالة الخنزيرية! قاتل مرة أخرى واخرج منتصرًا على أعدائك. بووم! خذ بثأرك من الذين هاجموا قريتك واسترد حقوقك! احضر جرافة العملات الذهبية الخاصة بك وكن من الأغنياء مرة أخرى! لن تعرف ما هي الكنوز التي يمكنك العثور عليها في قرية أحدهم!

اجمع البطاقات كلها!

الأمر لا يقتصر دائمًا على الغنائم، ولكن هناك كنوز أيضًا! اجمع البطاقات لإكمال المجموعات والانتقال إلى القرية التالية. مع كل قرية تفتحها سوف تتضاعف مكاسبك.

العب مع الأصدقاء!

يمكنك تداول بطاقاتك مع مجتمع اللاعبين على الإنترنت كي تحصل على جميع البطاقات! انضم إلى مجتمع الفيسبوك التفاعلي المتزايد كي تقابل أصدقاء جدد من الفايكينج وتفوز بالجوائز الكبرى وتتبادل الكنوز!


  • ★ قاتل بطريقتك لتصبح ملك الذهب القادم واستعن بأصدقائك.
  • ★ انضم إلى ملايين اللاعبين حول العالم!
  • ★ Coin Master هي لعبة مجانية على جميع الأجهزة التي تدعم عمليات الشراء داخل التطبيق.


The description of Coin Master

Join your Facebook friends and millions of players around the world in attacks, spins and raids to build your viking village to the top!

Do you have what it takes to be the next Coin Master? Can you travel through time and magical lands to battle it out to be the best Pirate, Hippie, King, Warrior or VIKING of them of all!

Spin to earn your loot

Spin the wheel to fall on your fortune, be it attack time, loot, shields or raids. Win your loot by landing on coins or gold sacks so you can build strong villages through the game and move up in levels. Win shields to guard your village from other vikings trying to attack you. Become the Coin Master with the strongest village and the most loot!


Attack and Raid fellow vikings!

Earning coins through the slot machine isn't the only way to get loot, you can steal it too! Attack or raid friend and foe to save enough loot to build your village. No need to break the piggy bank! Fight back and come out victorious against your enemies. Boom! Take revenge on those who have attacked your village and take whats rightfully yours! Bring your Coin Dozer and get rich again! You never know what treasures you can find in someone else's village!

Collect all the Cards!

It's not always about the loot, it's about the treasure too! Collect cards to complete sets and move on to the next village. With every village you conquer your wins will be greater


Play with friends!

Trade your cards with our online community to collect them all! Join our fast growing interactive Facebook community to meet new viking friends, earn big rewards, and trade treasures!

  1. ★ Battle your way to be the next Coin Master with your friends by your side.
  2. ★ Join in millions of players worldwide!
  3. ★ Coin Master is free on all devices with in-app purchases.


قد يعجبك أيضا

الاسمبريد إلكترونيرسالة