recent
أخبار ساخنة

افكار طبخ جديدة باشياء موجودة في المنزل في فترة الحجر الصحي

الصفحة الرئيسية
ليصلك احدث الوظائف والاخبار اشترك معنا في قناتنا على التليجرام

افكار طبخ جديدة باشياء موجودة في المنزل في فترة الحجر الصحي

افكار طبخ جديدة باشياء موجودة في المنزل في فترة الحجر الصحي

قد تكون هذه المكونات التي سنذكرها موجودة في منزلك لكنك اعتدي على تحضير اصناف محدودة من الطعام منها هي تلك الت تعلمتيها من والدتك ربما، لكن هل خطر في بالك ان هناك افكار اخرى يمكن ان تدخل البهجة اليك من خلال التجربة خاصة في فترة الحجر الصحي.
  1. الباستا، وهي من المأكولات المناسبة في جميع الأوقات، حيث يمكنها استخدامها لتحضير السلطة، أو تحضير طبق باستا شهي، أو تحضير صينية مخبوزة في الفرن.
  2. الجبنة، وهي من المكوّنات الغذائية التي تتناسب مع أي شيء، ويمكن تناولها أيضاً كما هي.
  3. البيض، ويمكن استخدامه في الأطباق لوحده، ويمكن استخدامه في عمليات الخبز، وفي الصلصات وغيرها الكثير من الاستخدامات، حيث تعتبر جميع الوجبات التي تحتوي على البيض خياراً مثالياً.
  4. الأرز، ويمكن قليه مع أي بقايا مأكولات متواجدة في الثلاجة، وهو مثالي كطبق جانبي مع أي وجبة ساخنة أو مع السلطة.
  5. الكريمة، وهي تعمل على منح الطبق نكهة غنية لتستمتعوا بأطباق استثنائية.
  6. حبوب الحمص، ويمكن إضافتها إلى السلطة، كما يمكن تناولها مشوية، وهي من المكون الرئيسي لطبق الحمص. وهو من أهم مصادر البروتين التي لا تحتوي على اللحوم.
  7. الفلفل الحار، وهي يضفي لمسة خاصة لأي طبق، ويمكن إضافته لأي شيء، من صلصة الباستا وحتى السلطات والأومليت وغيرها الكثير.
  8. الموز، وهو من الفواكه اللذيذة التي يمكن تناولها مباشرة بدون أي عملية تحضير، ويمكنه إضفاء لمسة غنية لمشروبات السموثي، كما يمكن استخدامه لتحضير خبز الموز “بانانا بريد”.
  9. زبدة الفستق، وهي الإضافة المثالية لجميع الأطباق التي تضم الكاري ودقيق الشوفان، أو لتحضير سندويشة توست خفيفة. وعلى الرغم من دسامتها إلا أنها تستحق مخالفة قواعد الحمية الغذائية ولو قليلاً.
  10. الشوكولاتة، وهي أيضاً من المكونات التي تستحق كسر قواعد الحمية الغذائية من أجلها، فهي تمنحنا السعادة ويمكن استخدامها في عمليات الخبز، أو لتحضير كوب من الشوكولاتة الساخنة، أو تناولها كما هي.
google-playkhamsatmostaqltradent