مبادرة تعزيز وصول الطلبة الفلسطينيين لفرص الالتحاق ببرامج الدراسات العليا في الخارج

الصفحة الرئيسية


إعلان - فرصة تدريب

تستضيف مؤسسة (Fund Education Reach (مبادرة خاصة تهدف الى تعزيز وصول الطلبة الفلسطينيين لفرص الالتحاق ببرامج الدراسات العليا في الخارج، حيث تهدف المبادرة إلى تقديم خدمات التدريب والإرشاد والمتابعة للطلبة المؤهلين من كافة التخصصات بما يساعدهم على المنافسة للحصول على قبولات جامعية ومنح دراسية في الخارج. يستفيد الملتحقون بالمبادرة من ورشات عمل متخصصة وجلسات إرشاد فردية ولقاءات أكاديمية نوعية، من شأنها تعزيز وعيهم الأكاديمي في مجالاتهم المختارة، وتقوية مهاراتهم اللازمة لتقديم طلبات تنافسية للبرامج الاكاديمية والفرص المثيلة في الخارج.



الشروط

يجب على المتقدمين استيفاء الشروط التالية كمعايير لأهليتهم للتقدم للمبادرة مع ملاحظة أن المنافسة مفتوحة للجميع ولا يشترط أن يكون المتقدم طالًبا/أو قد استفاد من المنحة التي تقدمها المؤسسة:-
  1. - أن يكون المتقدم في السنة قبل الأخيرة أو الأخيرة من دراسته الجامعية لمرحلة البكالوريوس أو أن يكون قد أتم درجة البكالوريوس خلال أو بعد يناير 2019م.
  2. - أن يكون حاصًلا على معدل تراكمي لا يقل عن 78%
  3. - أن يتمتع بمهارات عالية في اللغة الإنجليزية.
  4. - أن يؤكد قدرته على المشاركة الفاعلة في المبادرة في الفترة الممتدة بين 20 مايو 2020 و15 آغسطس 2020) سيتم التنسيق مع الفائزين لأفضل مواعيد تناسبهم).
  5. - أن يؤكد عزمه على الالتحاق ببرامج أكاديمية ومنح دراسية في الخارج.

التقديم

آخر موعد لتقديم الطلبات هو 59:11م من يوم السبت الموافق 9 مايو 2020 للتسجيل والمزيد من التفاصيل حول البرنامج وعملية الاختيار للمشاركة يرجى الاطلاع على الطلب

google-playkhamsatmostaqltradent